هند القحطاني تسخر ممن طلبوا منها عدم استعراض جسمها بهذه الطريقة
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: : الخميس، 28 يناير 2021

هند القحطاني تسخر ممن طلبوا منها عدم استعراض جسمها بهذه الطريقة

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيديو جديد لترد على كل من يطالب منها التوقف عن تصوير نفسها وتصوير ابنتها بشكل غير لائق يستعرض الجسم خصوصاً من الخلف لكنها اعتمدت هذه المرة على أسلوب ساخر في ردها مما تسبب في جدل كبير.

هند القحطاني ترد بعد تصوير ابنتها من الخلف

خلال الفيديو نشرت هند القحطاني لقطات خلال وقت الاسترخاء والراحة أمام حمام السباحة في منزلها برفقة أطفالها حيث لعبوا من القط المنزلي بطريقة لطيفة لتنتقل بعد ذلك إلى المطبخ وتشارك الجمهور طريقة صنع المعمول وكانت تشكو من ألم معدتها لكن بعد وضع المقادير تحركت داخل المطبخ مثل الإنسان الآلي ولم تستدر وعلقت قائلة أنها تتصرف بهذه الطريقة لإرضاء الناس حيث قالت: عشان ارضيكم لازم ارجع كده ولا الف لا يمين ولا شمال واحطها كده.

لتُكمل ردها وتصف من ينتقد أسلوبها بالمتخلفين وأكدت أنها لن تتغير أبداً وسوف تتعامل بشكل طبيعي وعادي حيث قالت: المتخلفين صدقتكم لا والله بحطها مثل خلق الله مثل كل خلق الله على وجه الارض مثل كل البشر في أنحاء العالم اروح واجي واتحرك بشر عادي.

هند القحطاني

كما كتبت رسالة على هذا الفيديو لتؤكد أنه موجه فقط لكل شخص ذو تفكير مشوه يرى أن جسد المرأة عورة حيث قالت: تفكيرهم مشوه اللي ينظرون للمرأة على انها عورة وأضافت أنها ستكون دائماً إنسانة عادية لن تتغير مهما حدث ومهما انتقدها البعض.

في الفيديو الأخير نشرت تعليق أبنائها على المعمول ليعبر ابنها معاذ عن إعجابه الشديد بالمعمول لأنه أكثر من مثالي، كما قدمت له هدية عبارة عن سماعات تتمتع بعزل تام للصوت وهو ما أسعده كثيراً وقدم لها الشكر بطريقة خاصة.

ابنة هند القحطاني

وكانت عند القحطاني قد أثارت جدل كبير بعد فيديو من داخل السوق قامت فيه بتصوير ابنتها رؤى وهي تتحرك على الرغم من شعور ابنتها بالخجل وطلبها بشكل صريح من والدتها التوقف عن التصوير إلا أنها لم تهتم بطلب ابنتها وأكملت الفيديو بشكل طبيعي جداً.

لكن الفيديو تسبب في نقد واسع لها من كل مشاهير سناب شات تقريباً لترد وتتهم من انتقدوها بالمرضى وأكدت أنها تعرضت للظلم بسبب هذا الفيديو حيث قالت: يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم.

هند القحطاني ترد بعد تصوير ابنتها

كما عبرت هند القحطاني عن رأيها وأكدت أنها تعتبر أن جسم المرأة ليس بعورة وهو ما تسبب في المزيد من النقد والهجوم عليها حيث قالت: بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد.

لكن هند القحطاني لم تتراجع أبداً وتمسكت بموقفها ودافعت عن رأيها على الرغم من الهجوم الذي تعرضت لها وأكدت في أكثر من فيديو لها أنها لن تُغير أسلوبها لأنها لم ترتكب أي خطأ ولا يجوز لأحد أن يحكم عليها أبداً.

المزيد: