هند القحطاني تشعل الصدام بينها وبين بدور البراهيم وترد بكلمات صادمة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: : الخميس، 28 يناير 2021

هند القحطاني تشعل الصدام بينها وبين بدور البراهيم وترد بكلمات صادمة

بعد أن هاجمتها بدور البراهيم، بعد أن أغضبها فزورة نشرتها الفاشنيستا السعودية عن الحجاب، نشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيه على مواطنتها السعودية بكلمات صادمة أثارت الجدل، خاصة بعد حديثها عن الشهرة مجدداً.

رد هند القحطاني على بدور البراهيم

وقالت هند القحطاني في ردها على بدور البراهيم: "هما عارفين إنهم بعد ما يجيبوا سيرتي هيبقوا تريند أو حديث المجتمع فبيبدأو يكشخو كشخة عظيمة، إيش الدونة هه وإيش عدم تثدير الذات وعد ماحترام النفس اللي انتو عايشين فيه، والله العظيم قمة الإهانة والإذلال إن ما حد يعطيكم وجه ولا يدري إيش محتواكم إلا إذا جبتوا سيرة هند القحطاني.. ما في كرامة".

 وأضافت: "إلى الآن ما تسلقت على أحد، على طول تريند، وأي حد يبغي يصير معروف يتحدث عني، تدرون إن الفزورة اللي قلتها أمس، اقسم بالله ما كنت أقصد فيها واحدة بعينها، أنا أقصد فيه أغلب المسلمات السافرات، زيي، مايلبسون حجاب بيلبسوا قصير ومكشوف، ولما ييجي مذيع أو مذيعة يسألونها عن الحجاب، تقحم الحجاب في الموضوع وتول إن الحجاب تاج وإنه شرف لم تناله، أنا بتكلم عن مشهورات ما أتكلم عن مغمورات مدفونات".

 وتابعت: "بيحبوا يوهموا السامع إنهم مقصودين من كلامي، علشان يتسلقوا على كتافي، لكل لداء دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها، كلهم مساكين لما يجيبوا سيرتي يتأهبون لأقصى حد، يكشخون كشخة كأنهم ذاهبين لعرس، لكل مقام مقال.. تدرون ليش المشهورات دائماً يركذون على سالفة الحجاب ويطلبون الدعاء بالحجاب، ولن تفعل، مستحيل تتحجب لأن سفورها مصدر رزقها، لو أنا ما كنتش شيلتها، كان مين هيعرفني! فهناك ر عزيزاتي ها النوعية مريضات بالحسد، يخافون إنكم تشيلون الحجاب وتسحبون البساط من تحت أرجلهن، فتخاف إذا صرتي سفور إنك تصيري كل شي".

أزمة هند القحطاني وبدور البراهيم

كانت هند القحطاني أثارت الجدل بفزورة عن الحجاب، خلال الساعات الماضية، نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث كتبت القحطاني: "يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة"، وهو ما اعتبرته بدور البراهيم إسقاط عليها.

وتسبب الفيديو الذي نشرت فيه هند القحطاني الفزورة في بداية أزمة جديدة بين بدور البراهيم والفاشنيستا السعودية، لترد البراهيم عليها في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات قائلة: "على بالك إي أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزنين إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، لليه! أنا بنت بلدك".

الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها بشكل مثير للجدل، حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني في طريقة حديثها مضيفة: "طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة، أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!".

وتابعت بدور البراهيم في رسالتها لهند القحطاني: "أنا دايما أقول ربنا يهديني، أنتلما تطلعين بكامل أناقتك وأنوثتك  وتقولين أنا أشهر سعودية، صادقة وأي حد ما يقول عليكي كدة هو غلطان،  لكن اسمعي حبيبتي هذا طريق الشهرة إذا ما سلكتيه زين يؤدي بك للطريق المنحدر، والملايين اللي أنت فرحانة فيهم ينتظرون إن ملكة الجمال والأناقة تطلعلهم بكامل أناقتها وأنوثتها".

المزيد: