هند القحطاني تُقدم آيفون 12 هدية لإحدى المتابعات بسبب هذا التعليق
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: : الخميس، 28 يناير 2021

هند القحطاني تُقدم آيفون 12 هدية لإحدى المتابعات بسبب هذا التعليق

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيديو بعد أن وصلت إليها رسالة لطيفة من إحدى المتابعات لذلك قررت أن تُقدم لها هدية مميزة عبارة عن هاتف جوال آيفون12 برو ماكس حتى أن هند القحطاني نشرت جانب من الحوار الذي دار بينها وبين المتابعة.

هند القحطاني تُهدي متابعة هاتف آيفون 12

القصة بدأت عندما كتبت إحدى المتابعات تعليق وسألت فيه الله سبحانه وتعالى أن يرزقها هاتف جوال يشبه هاتف هند القحطاني حيث قالت: المعمرية كاتبة ربي يرزقني نفس هالفون اللي على الطاولة وربي يحفظك ويخلي لك كتاكيتك، لكنها لم تتوقع أن ترد عليها بنفسها وتُقدم لها هاتف مميز، فخلال الفيديو شكرت القحطاني المتابعة على ذوقها وقالت لها: أبشري والله بسعدك.. ولكِ آيفون 12 برو ماكس.. والحين بدخل على الخاص وبشوف وين عنوانك.

في حين تفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصرف هند القحطاني وأكدوا أنها شخص كريم ولطيف على العكس من الأسلوب الذي تظهر به في بعض الفيديوهات والردود التي تنشرها لكنها هذه المرة لم تسلم من التشكيك حتى أن البعض أكد محاولة هند القحطاني تحسين صورتها بعد أزمة تصوير ابنتها من خلال هذا التصرف.

تصرف هند القحطاني جاء من خلال تواصل لايف مع المتابعين حيث ردت بنفسها على التعليقات وكانت سعيدة بملاحظة من إحدى المتابعات عن خفة ظلها وأوضحت هند أن الجميع يُلاحظ فيها هذه الصفة لكنها لا تظهر بوضوح على سناب شات، كما سألها البعض عن الوصفات التي تقدمها وتحدثت معهم عن المطبخ والحلويات التي تصنعها.

هند القحطاني تسخر من المتابعين

هذا الفيديو جاء بعد رد آخر نشرته هند القحطاني بعد أن طلب منها بعض المتابعين التوقف عن استعراض جسمها وجسم ابنتها حيث وقفت في المطبخ وكانت تحاول إعداد معمول لكنها تصرفت مثل الرجل الآلي دون أن تُدير ظهرها إلى الكاميرا ووجهت رسالة للمتابعين قالت فيها: المتخلفين صدقتكم لا والله بحطها مثل خلق الله مثل كل خلق الله على وجه الارض مثل كل البشر في أنحاء العالم اروح واجي واتحرك بشر عادي.

وأضافت هند أنها لن تُغير من أسلوبها مهما حدث وأكدت على فكرة أن جسد المرأة ليس عورة حيث قالت: تفكيرهم مشوه اللي ينظرون للمرأة على انها عورة وأضافت أنها ستكون دائماً إنسانة عادية لن تتغير مهما حدث ومهما انتقدها البعض.

ابنة هند القحطاني

على جانب آخر، كانت قد تورطت هند القحطاني في مشكلة كبيرة بعد أن قامت بتصوير ابنتها داخل أحد الأسواق من ظهرها على الرغم من طلب ابنتها التوقف عن تصويرها لكنها لم تهتم لرأي الابنة وأكملت التصوير بشكل طبيعي جداً، لكن الجمهور وحتى بعض مشاهير سناب شات في الخليج هاجموا القحطاني بقسوة.

رد هند القحطاني على تصوير ابنتها

لكن هند القحطاني لم تصمت وقررت الدفاع عن نفسها وأكدت أنا تصرفها عادي لأن جسد المرأة ليس بعورة حيث قالت: بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد.

المزيد: