هيا الشعيبي تسخر من أحد العمال وتتعرض لهجوم غير مسبوق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
هيا الشعيبي تسخر من أحد العمال وتتعرض لهجوم غير مسبوق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير للجدل للنجمة الكويتية هيا الشعيبي حيث سخرت خلال الفيديو من أحد العمال الذي شعر بإحراج شديد بسبب تصرفها غير المتوقع على الرغم من أنها كانت تمزح معه إلا أن التصرف تسبب في حالة غضب واسعة وهجوم غير مسبوق عليها.

هيا الشعيبي تسخر من أحد العمال

خلال الفيديو تظهر هيا الشعيبي وهي تتحدث إلى أحد العمال أمام مطعم ما وحاول تقليدي لهجته وتُركز الكاميرا على العامل فقط في حين تُقلد هيا الشعيبي لغة العامل بطريقة ساخرة مما تسبب له في إحراج كبير بخاصة وأنها أصرت عليه تكرار الكلمات أكثر من مرة.

الفيديو تسبب في غضب واسع جداً حيث اعتبر الجمهور أن تصرف هيا الشعيبي هو إساءة لهذا العامل ولا يمكن اعتباره مزحة بأي حال من الأحوال، كما أكد البعض أنه لا يحق للنجمة الكويتية نشر فيديو يتعلق بشخص آخر دون إذنٍ منه على الرغم من أن الفيديو أوضح أن العامل كان يعلم بأن شخصاً ما كان يقوم بتصويره لكن هذا لا يكفي في رأي البعض لنشر الفيديو أمام الجمهور.

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تطرد سائقها

يأتي هذا الفيديو بعد أيام قليلة من نقد آخر تعرضت له هيا الشعيبي بسبب سائقها الذي عمل معها لسنوات طويلة، حيث طردت السائق أمام الجمهور وبررت بذلك بأنه كثير الكلام والثرثرة مع الخادمات كما أنه شخص كسول على الرغم أنها أكدت خلال الفيديو أن سائقها شخص أمين وصادق لكنها تخلت عنه.

أوضحت هيا الشعيبي خلال الفيديو إلى أنها حذرت السائق أكثر من مرة بسبب حديثه المتكرر مع العاملات في المنزل وشكوتهن المستمرة منه لكنه لم يتوقف بجانب أنه دائم التدخين أمام أبنائها وهو أمر يغضبها كثيراً وأضافت أن السائق لا يهتم بنظافته الشخصية ولا نظافة السيارة حتى أنها عينت مدير عليه ليقوم سلوكه لكن دون جدوي.

في ختام الفيديو تحدثت هيا الشعيبي أنها قررت طرد السائق ورفع دعوى قضائية ضده، هذا الفيديو تسبب في هجوم واسع على النجمة الكويتية وذلك لأنه تعرضت لعادات السائق وأموره الشخصية وهو تصرف غير لائق أمام الجمهور بخاصة وأن الناس لم تسمع الطرف الآخر من المشكلة.

كما أن البعض هاجم هيا الشعيبي بسبب حديثها عن أمر خاص يدور داخل منزلها وكان يمكن حل القضية دون استعراض الأمر أمام الجمهور والتشهير بأشخاص أبعد ما يكونوا عن الأضواء بخاصة وأن السائق لديه عائلة ولابد وأنها تضررت بسبب هذا الفيديو.

أزمة فيديو هيا الشعيبي

وعلى ما يبدو أن عام 2020 ليس الأفضل بالنسبة لهيا الشعيبي حيث تعرضت منذ فترة قصيرة لأزمة نشر فيديو غير لائق عبر حسابها على سناب شات مما أدى إلى القبض واحتجازها عدة أيام، وخرج وقتها شقيقها يبكي ويؤكد للجمهور أنها مظلومة في هذا الحادث وأن هيا الشعيبي شخص طيب ولطيف مع الجميع ولا تقصد أي أذى أبداً بعد انتشار القضية تحت عنوان أزمة فيديو هيا الشعيبي.

بعد خروجها أعلنت هيا الشعيبي عن رغبتها في الرحيل عن الكويت والعيش في سلطنة عمان حتى تبتعد عن الهجوم والنقد القاسي الذي تعرضت له على الرغم من أنها أسعدت الجمهور بمختلف أعماره لسنوات طويلة.