هيا الشعيبي تهاجم منتقدي برنامج رامز جلال: فهل قصدت هند البلوشي!
تاريخ النشر: : الخميس، 21 يناير 2021

هيا الشعيبي تهاجم منتقدي برنامج رامز جلال: فهل قصدت هند البلوشي!

هاجمت هيا الشعيبي، الفنانين مهاجمي برنامج رامز جلال، واللذين يقومون بفضح البرنامج على الرغم من حصولهم على أموال نظير ظهورهم، وهو الأمر الذي اعتبرته الفنانة الكويتية غير أخلاقي.

وجاء حديث هيا الشعيبي عن مقدم برامج المقالب الشهير، بعد تصريحات لهند البلوشي أعلنت فيها أسباب رفضها عرض حلقتها معه.

وقبل فيديو هيا الشعيبي، كانت هند ابلوشي كشفت خلال لقائها مع برنامج "ع السيف"، أسباب رفضها لإذاعة حلقتها مع برنامج رامز جلال، موضحة أنها رفضت أن تظهر بهذا الوضع، وأنها شعرت بأنها لا تريد أن تظهر أمام جمهورها بهذه الصورة.

 وعند استفسار مقدم البرنامج عن تقاضيها للأموال مقابل ظهورها مع رامز، أجابت البلوشي بأنها حصلت على الأموال على الرغم من رفض إذاعة الحلقة بناء على عقد مكتوب بينهما.

وقالت هيا الشعيبي في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "رامز جلال الي أنا فعلا أحبه، فيه ناس يقولولي بعد ما طلعت مع رامز جلال، ليش ما طلعتي معه تاني، أنا بحبه، ودمع خفيف، وبرنامجه متعوب عليه، فيه شغلة بخصوص الفنانين الللي بيطلعوا مع رامز جلال وبعدين يطلعوا يقولوا إنه مقلب، أنتو تروحون البرنامج وأنتوا عارفين، وما رضيتوا إنكم تروحون إلا لما استلمتوا فلوسكم، فليش نفضح الناس، ليش نتكلم".

وأضافت: "أنا في بداية الكاميرا الخافية قبل رامز جلال، كنت رايحة برنامج في كازابلانكا في المغرب، على إنه برنامج سينما، وبعدين دريت، ورامز جلال والله العظيم ما يبغي إن أي فنان يعرف إن هذا مقلب، وبنلاقي فنانين طالعين يقولوا إن هذا مقلب، وما ادري إيش، إنتو من البداية آخدين فلوسكم ومبلغ زين ليش تقولون، حتى لو دريتون، انتو خلاص أخدتوا المبلغ".

عائلة هيا الشعيبي

هيا الشعيبي هي ابنة لأم عراقية، لها شقيقها ثامر الذي يعمل في مجال التمثيل وشقيقتها سارة في مجال الإخراج، وتزوجت الشعيبي مرتين، مرة من والد ابنها فهد والمرة الثانية من الفنان هاني الطباخ، والذي أنجبت منه أبنائهمها، فاطمة، جمال، وسكينة.

هيا الشعيبي انستقرام

كانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تورطت في أزمة  بسبب مقطع فيديو صُنف على أنه فيديو خادش، حيث صدر ضدها خلال العام الماضي، في بلادها قراراً من النيابة العامة بحجزها، بعد نشر الفيديو على أحد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وأنكرت الشعيبي، وقتها، في التحقيق التهمة الموجهة إليها، حيث قالت أن حسابها على تطبيق سناب شات تعرض للقرصنة من قبل شخص مجهول، قبل أن تتمكن أخيراً من استعادته، لتعود وتؤكد الأمر مرة أخرى في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات عقب الإفراج عنها والسماح لها بالرحيل.

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد بكت على الهواء مباشرة خلال حوار إذاعي أجرى معها، وهي تتحدث عن الهجوم العنيف الذي تعرضت إليه في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جعلها تفكر جدياً في الهجرة من الكويت والاستقرار في سلطنة عُمان، وذلك خلال حضورها ضيفة على إحدى الإذاعات المحلية في عمان، حيث قالت:" أنا ياما دخلت السرور إلى بيوتكم، والسعادة إلى أطفالكم، ليش هالهجوم؟.. ليش؟ عيب.. من كثر الطقات ما عاد أتحمل.. وأنا فكرت أجي واستقر في عمان".

 هيا الشعيبي تعتزل السوشيال ميديا

كانت هيا الشعيبي أعلت ابتعادها عن السوشيال ميديا، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات: "في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلاً على قلبه، بعيد عن حكي الناس، وبعيد عن أي مشكلة يواجهها.. أنا هقولكم شي، لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دايماً.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان".

وأضافت هيا الشعيبي: "الحمد لله على كل شي، واللي داشين يسألون عني، أنا زينة وبين عيالي ورجلي العزيز والغالي اللي ماخلاني دقيقة فعلاً هنا يبين أصل الرجل.. وأدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير والكوميديا اللي أسويها ليكم، لكن ساعات أحتاج إني أكون بعيدة عشان أشتري راحة بالي وعيالي وبيتي.. بس الحمدلله أنا زينة طول ما أنتم زينيين وأحبكم وايد.. ويروا بالكم على حالكم وأطفالكم".

المزيد: