هيفاء ماجيك ترفض تشبيه دكتورة خلود بها وترد بتعليق صادم
تاريخ النشر: : السبت، 09 يناير 2021 آخر تحديث: : منذ 3 أيام

هيفاء ماجيك ترفض تشبيه دكتورة خلود بها وترد بتعليق صادم

ردت المتحولة الجنسية الشهيرة هيفاء ماجيك على تشبيه الجمهور لها بدكتورة خلود بها بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها مؤخرا. 

وأبدت هيفاء ماجيك انزعاجها من تكرار الجمهور تشبيه دكتورة خلود بها، وقالت:"أول ما عملت الدكتورة خلود عملية تجميل لمنخارها، إلا وكل من رآها يقول إنها تشبه هيفاء ماجيك ومقارنة بيني وبينها".

هيفاء ماجيك ترفض تشبيه دكتورة خلود بها

وأوضحت ان المتابعين انتقدوا ملامح الدكتورة خلود وأنها شوهت وجهها لأنها تشبهت بهيفاء مشيرة إلى أنها أصبحت رمز الجمال وعمليات التجميل وأن البعض يحاول تقليدها بالوصول إلى شكلها، وقالت هيفاء إن هناك من يحمل صورتها إلى أطباء التجميل كي يصبحوا مثلها وهم متفقون على ذلك. 

وحول مقارنتها بدكتورة خلود علقت: "أنا مع الناس العالميين ولا أقارن باللوكل المحلي في الوطن العربي"، وأضافت المتحولة جنسيا أنها ترفض المقارنة بها. 

واختتمت حديثها:"ولكن إذا كان هذا جمال دكتورة خلود وليس “فلتر” فهي “صاروخ"..وفق تعبيرها 

وكانت دكتورة خلود اثارت ضجةً بعد نشرها صوراً جديدة تظهرها بشكل مغاير تماما لما يعرفه متابعوها بعد اجرائها عمليات تجميل مؤخراً. 

الجمهور يشبه دكتورة خلود بهيفاء ماجيك

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صور جديدة للدكتورة خلود بعد أن أصبحت ملامحها أوضح بكثير عقب العملية الجراحية التي خضعت لها لتجميل الأنف، إلا أن الصور أثارت جدل كبير بسبب مظهر دكتورة خلود الغريب والمرعب بسبب المكياج حتى أن البعض لم يتعرف عليها بسبب التغير الكبير في ملامحها. 

خلال الصور ظهرت دكتورة خلود بإطلالة غير متوقعة اعتمدت فيها على شعر أسود وعيون خضراء ولاصقة طبية على الأنف بعد عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، حتى أن البعض أكد أنها أصبحت تشبه هيفاء ماجيك واحدة من أشهر المتحولات جنسياً في الوطن العربي. 

الصور تسببت أيضاً في موجة كبيرة من السخرية بين الجمهور لأنها دكتورة خلود نزعت جمالها وتميزها بعد الجراحة الأخيرة وذلك على الرغم من محاولاتها الدفاع عن نفسها أكثر من مرة والرد على هذه الانتقادات لكن دون جدوى وأكدت أنها أجرت تغيير بسيط على ملامحها. 

دكتورة خلود عبرت عن غضبها لأنها فقط غيرت طريقة وضع المكياج مع جراحة بسيطة والأمر لا يستحق كل هذا الجدل حيث قالت: انتو متخيلين إن ملامحي اتغيرت، كل اللي أنا عملته هو خشمي فقط، وفي الصورة الأخيرة الخاصة بالإعلان عن العطر استخدمت مكياج اعتمد على سحبة العيون التي ظهرت فقط، ولكن لم أغير في أي شيء من ملامحي. 

المزيد: