إصابات خطيرة وخسائر هائلة تعرض لها النجوم بحادث انفجار مرفأ بيروت

شاهدوا نانسي عجرم تقلد صوت ودلال هيفاء وهبي وتشعل الاستوديو بما فعلته

هيفاء وهبي ترقص على "بنت الجيران" وتشعل حفل عيد ميلادها بالطبلة
الثلاثاء، 10 مارس 2020 الثلاثاء، 10 مارس 2020

هيفاء وهبي ترقص على "بنت الجيران" وتشعل حفل عيد ميلادها بالطبلة

أشعل رقص هيفاء وهبي على أنغام أغنية "بنت الجيران" وعزفها على الطبلة حفل عيد ميلادها الذي تم تنظيمه من أجلها بشكل مفاجئ في كواليس تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح".

احتفال هيفاء وهبي بعيد ميلادها

وظهرت النجمة اللبنانية وهي ترقص بمرح ودلال وتعزف على الطبلة حيث تم استقدام فرقة للموسيقى الشعبية لإحياء الحفل، وتم تزيين موقع التصوير بالبالونات الملونة، كما تألقت هيفاء وهبي بفستان ناعم وردي اللون بستايل الجاكيت البليزر، والذي وصل طوله حتى منتصف الفخذين.

هيفاء وهبي

رقص هيفاء وهبي على أنغام أغنية "بنت الجيران"

وظهرت هيفاء وهبي في المقاطع المتداولة من حفل عيد ميلادها الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يتم تصوير المسلسل، حيث كانت ترقص بعفوية على أنغام أغنية "بنت الجيران" لمغني المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، بحضور  عدد من المشاركين في العمل، ومن بينهم  المؤلف أمين جمال، المخرج كريم العدل، بالإضافة لبطلي العمل روجينا، وفراس سعيد.

هيفاء وهبي

ضجة مهرجان بنت الجيران

أغنية "بنت الجيران" أشعلت ضجة كبيرة مؤخراً بسبب لحنها المقتبس من لحن أغنية محمد حماقي الشهيرة "حاجة مستخبية"، ولكن تم تطويعه وتوزيعه بشكل مختلف ليناسب أجواء الغناء الشعبي لصاحبها حسن شاكوش، الذي يعاني حالياً من منع تداول أغنياته بقرار من نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

هيفاء وهبي

وظهر العديد من المشاهير وهم يرقصون على أغنية "بنت الجيران" من قبل، مثل رانيا يوسف وميرهان حسين وفرح الهادي.

المزيد: