هيون الغماس تفضح تلاعب المشاهير في المشاهدات: هذه حيلتهم لتزويرها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

هيون الغماس تفضح تلاعب المشاهير في المشاهدات: هذه حيلتهم لتزويرها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لمشهورة سناب شات السعودية هيا الغماس، المعروفة باسم هيون الغماس، وهي تكشف فيه لمتابعيها الحيلة التي يلجأ إليها العديد من مشاهير السوشيال ميديا من أجل تزوير نسب مشاهداتهم، من أجل الحصول على المزيد من الإعلانات.

هيون الغماس تكشف حيلة المشاهير لتزوير نسب المشاهدات

وفي الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، قالت هيون الغماس: "ما أحب المشهور الكذاب، لدرجة إن لو حد سألني اليوم إيش مشاهداتك، أقوله تختلف، ما أقدر اليوم مشاهداتي لإنها تختلف بكرة، ولا أحد يكذب عليكم ويقولكم أنا مشاهداتي ثابتة.. المشاهدات حسب الحدث اللي عندك".

وتابعت قائلة: "أنا بوريكم لعبة المشاهدات اللي يسوونها المشاهير اللي ما عندهم ذمة"، وقامت باستعراض صورة لمقطع فيديو أحد المشاهير تجاوزت نسب مشاهداته حاجز الـ 16 مليون مشاهدة، لتقوم بتغيير في بعض الإعدادات، لتعود النسب إلى أصلها، ويتضح أنها ما يقرب من مليون ونصف مليون مشاهدة فقط.

وأوضحت مشهورة سناب شات أنه يتم تغيير نسب المشاهدات من أيقونة الوصول، حيث قامت بالضغط عليها لتظهر النسب الحقيقية، والتي كانت أقل بكثير من النسب المعروضة سابقاً.

وأعقبت هيون الغماس قائلة لمتابعيها: "شوفوا، الأجانب هما اللي مشاهداتهم كدة، الخليجيين إن طق فهو 4 مليون، لو الخليج يعرفه".

وأضافت: "اتركوا الإنستغرام وتويتر، والسناب شات بتكلم عنه ما في هذي المشاهدات، فهما يقومون يلعبون بالأرقام عشان الإعلانات، وهذا اللي يسوون كده ما حتى عندهم إعلانات، عشان الكذب وربنا شايف، ترقبوا الرزق الحلال".

رد فعل الجمهور بعد فضح هيون الغماس تلاعب المشاهير في المشاهدات

ولقى مقطع الفيديو الذي نشرته هيون الغماس تفاعلاً واسعاً من قبل رواد السوشيال ميديا في السعودية، حيث قال بعضهم أن خدعة المشاهير لزيادة مشاهداتهم قد انكشفت أخيراً، وانفضح سرهم الذي يعتمدون عليه للحصول على الإعلانات، متهمنيهم بالصدق والنفاق.

فيما اعتبر البعض الآخر أن ما عرضته مشهورة سناب شات السعودية غير صحيح، ولا علاقة له بمعرفة نسب المشاهدات الحقيقية، حيث قالوا أنه لا يتم حسابها بالطريقة التي أشارت إليها.

بينما ذهبت فئة ثالثة إلى التأكيد على أن هناك العديد من المشاهير يتلاعبون بالفعل في نسب المشاهدات، إلا أنهم انتقدوا الغماس هي أيضاً، ولفتوا إلى أنها تنشر فيديوهات لا فائدة منها إلا لتحقيق نسب مشاهدات مرتفعة.

زواج هيون الغماس

جدير بالذكر أن مشهورة سناب شات السعودية هيون الغماس أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الماضية بعد إعلانها زواجها للمرة الرابعة، حيث انتقدها الكثير من رواد السوشيال ميديا وقالوا أنها تبحث عن الشهرة فقط، فيما تحدث البعض الآخر عن كبرها في السن ووصفوها بأنها عجوز.

المزيد: