والدة حلا الترك تكشف تفاصيل لقائهما الأول في المحكمة وتوجه رسالة لها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

والدة حلا الترك تكشف تفاصيل لقائهما الأول في المحكمة وتوجه رسالة لها

كشفت مني السابر والدة حلا الترك تفاصيل اللقاء الأول بينهما في المحكمة بعد أن رفعت حلا قضية ضدها. 

والدة حلا الترك تكشف تفاصيل لقائها في المحكمة 

وقالت مني السابر إنها التقت ابنتها منذ مدة في المحكمة بالفعل، معلقة :"لا أعرف كيف أصف هذا الشعور البشع، وأوضحت وأنها رغبت في الحديث معها في المحكمة وكذلك حلا لكنهم منعوها ، ولم توضح من تقصد بمنعوها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون والدها محمد الترك أو جدتها. 

وتابعت والدة حلا الترك:" ما في أم تستوعب ما يحدث معي خاصة عندما أرى ابنتي في المحاكم، أتمنى أن ينصفني القضاء لأني تعبت وأرغب أن يرتاح أولادي، أنا أرغب ان يعيشوا في بيئة صحية بدون أن يضغط عليهم أحد أو يجبرهم لقول أشياء مو حلوة بحقهم".

والدة حلا الترك تدافع عنها

وأضافت في دفاعها عن ابنتها التي برأيها ما زالت في عمر المراهقة ولا تتصرف بحكمة: "مش بأيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضي أن ترفع هي قضية على أمها، أنا بتمني من الجمهور ما يحكم على حلا، لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وتطرقت السابر في حديثها إلى اللقاء الأخير، الذي ظهرت فيه حلا الترك خلال حلولها ضيفةً على برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، وخاصة عند سؤال الأخير لحلا عن أهم 3 أشخاص في حياتها لتجيب "جدتها، عمتها، خالتها "متجاهلة والديها.

وعلقت السابر على هذا السؤال: "ما حبيت اللقاء أو طريقة الاسئلة وحلا بعدها صغيرة وأنا مستاءة وزعلانة أن تنحط في هيك طريقة أسئلة، وأنا مستاءة أن توضع حلا في تلك المواقف"، وأضافت أنه من الصادم أن تتجاهل حلا والدها ووالدتها. 

رسالة السابر لحلا الترك 

ووجهت في نهاية حديثها رسالة إلى ابنتها قالت من خلالها: "يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة إلا لما تصيري أم وإنت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم بس حسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب أن تكوني في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني وإن شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلا حابه أشوفها ويمكن أنزل دبي عشان أشوفها”. 

منى السابر ترد على منتقديها وتشكو من عدم تواصل حلا الترك معها

وفي فيديو جديد نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ردت منى السابر على الانتقادات التي وُجهت إليها خلال الفترة الأخيرة، بعدما نشرت في وقت سابق منشوراً على السوشيال ميديا ألمحت فيه إلى عقوق ابنتها.

حيث لامها الجمهور على ما فعلته وقتها، واعتبروا أن الموضوع أمر شخصي، ولا يليق أن تكشف عن خلافاتها العائلية على العلن بهذه الطريقة، كما اتهموها البعض بأنها تحاولت استعطاف المتابعين وكسبهم في صفها.

وكان رد منى السابر على كل هؤلاء في الفيديو الجديد الذي نفت من خلاله أنها سعت إلى استعطاف الجمهور من خلال رسالتها السابقة إلى ابنتها، مشيرة إلى أنها عاجزة عن التواصل أو التحدث مع حلا الترك بشكل مباشر، وهو ما جعلها تتضطر إلى تويجه رسالة لها عبر السوشيال ميديا.

المزيد: