والدة حلا الترك تهدد بكشف الحقيقة كاملة: من استغل نقاط ضعفها؟
تاريخ النشر: : الأحد، 29 نوفمبر 2020

والدة حلا الترك تهدد بكشف الحقيقة كاملة: من استغل نقاط ضعفها؟

نشرت السيدة منى السابر والدة حلا الترك الفنانة البحرينية فيديو تحدثت خلاله عن علاقتها بابنتها بطريقة أوضح وحاولت تقديم نصائح لكل أم وأب حول شكل العلاقة مع الأبناء كما أكدت أنها ستكشف الحقيقة بالكامل خلال الأيام القادمة وسوف تدافع عن نفسها أمام ابنتها وأمام الجمهور.

والدة حلا الترك

تمحور حديث منى السابر حول الاستغلال وأكدت أن هناك بعض الأشخاص الذين يستغلون نقاط ضعف الآخرين لذلك يجب على كل شخص خصوصاً الأمهات الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص الذين يُظهرون عكس ما يبطنون حتى تكون هناك مشاكل وقطيعة في العائلات.

كما أوضحت أنها لم ترغب في الحديث عن مشاكل عائلتها ومشاكلها مع ابنتها بشكل علني للحفاظ على مشاعر أطفالها إلا أن الاتهامات الكثيرة التي تتعرض لها بدون أي دليل هي ما دفعتها للحديث بالأمر لذلك قررت كشف كل تفاصيل علاقتها بابنتها وتفاصيل الخلاف خلال الأيام القادمة.

حلا الترك ووالدتها

وتحدثت منى السابر أيضاً عن أن البعض يتهمها باستغلال ابنتها حلا الترك وهو أمر غير صحيح فهي مثل أي أم أخرى قدمت كل ما لديها من أجل أطفالها ولأن قضيتها من البداية قضية رأي عام لذا عليها الآن عدم إخفاء الحقيقة وكشف كل التفاصيل حتى لا تضع نفسها في مكان الأم المقصرة والمهملة في حق أبنائها.

لتختم حديثها قائلة: اتق شر الحليم إذا غضب والله والله علي وعلى أعدائي، في إشارة تهديد واضحة أنها تنوي قلب الأمور وكشف كل التفاصيل التي تتعلق بقضية ابنتها.

إطلالات منى السابر

خلال الفيديو اعتمدت منى السابر على إطلالة مختلفة عن أسلوبها المعتاد بخاصة مع تخليها عن الحجاب، حيث أطلت في بلوزة مكشوفة الكتف مع بنطال أسود رياضي، إلا أن الجمهور لاحظ ملامحها المختلفة منذ آخر جلسة تصوير ظهرت فيها.

منى السابر في إطلالة جديدة

اختلفت آراء الجمهور حول إطلالة منى السابر حيث اعتبر البعض أنها تحتاج إلى خبير للتجميل والمكياج والأزياء حتى تتمكن من تنسيق إطلالات تناسب شكل جسمها وتكون مميزة في حين أن البعض أكد لها أن وجود حلا الترك بجوارها كان سبب في هدوء أعصابها لكنها تغيرت كثيراً بعد قرار حلا الترك بالعيش مع والدتها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

منى السابر

على جانب آخر، شهدت العلاقة بين منى السابر وابنتها حلا الترك الكثير من التوتر حيث نشرت الأم الكثير من التعليقات عن بر الوالدين وصرحت للجمهور بأن ابنتها قاطعتها منذ فترة ولا تسأل عنها أو ترد عليها وبدت وقتها في حالة نفسية سيئة جداً.

العلاقة بين منى السابر وحلا الترك كانت محط جدل دائم بخاصة مع تردد الكثير من الأنباء عن رغبة حلا الترك في رفع قضية ضد والدتها بتهمة الاستيلاء على أموالها إلا أن منى السابر تجاهلت الرد على هذه الأنباء تماماً، واكتفت وقتها بالتأكيد أن المشاكل مع ابنتها هي مشاكل شخصية لا يجب أن يكون الجمهور طرف فيها.

المزيد:
السماتحلا الترك