والدة حلا الترك منى السابر تستعطف ابنتها بهذه الطريقة المؤثرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 ديسمبر 2020

والدة حلا الترك منى السابر تستعطف ابنتها بهذه الطريقة المؤثرة

نشرت السيدة منى السابر والدة النجمة الشابة حلا الترك فيديو جديد حاولت من خلاله كسب ود ابنتها ومصالحتها بعد الكثير من الخلافات والجدل الذي اشعلته بنفسها خلال الفترة الماضية إلا أن حلا الترك لم تعلق أو ترد على محاولات والدتها تلك والتزمت الصمت وهو الموقف الذي اعتمدت عليه منذ بداية الأزمة.

منى السابر والدة حلا الترك

الفيديو تضمن عدد من اللقطات التي جمعت بين الأم وابنتها على نغمات أغنية أمي ثم أمي وعلقت عليه بكلمة واحدة وهي شكراً، إلا أن حلا الترك لم ترد على هذا الفيديو والتزمت الصمت كعادتها بخاصة مع اشتعال الأزمة الاخيرة بينهما منذ إعلان منى السابر عن أن ابنتها رفعت ضدها قضية بتهمة استغلال أموالها.

لم يكن هذا الفيديو هو المحاولة الأولى من منى السابر لتحسين العلاقة مع ابنتها حيث نشرت من قبل أكثر من تعليق تحدثت خلالهم عن بر الوالدين وأعلنت أنها حاولت التواصل مع حلا أكثر من مرة دون جدوى، وكان آخر هذه التعليقات صورة نشرتها مع ابنها وعلقت عليها بدعاء لأولادها جميعاً حيث قالت: اللهم إني استودعك أبنائي قطعة من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك وأضافت عبر خاصية الستوري أن حضن أمي، وما هو غير ذلك هو عبارة عن ثوب مرقع ومصنوع في مصنع.

منى السابر مع ابنها

مقطع صوتي مسرب لمنى السابر

محاولات منى السابر تأتي بعد أيام قليلة من تسريب مقطع صوتي لمنى السابر وهي تهدد خلاله ابنتها حلا الترك ووالدها حيث أكدت خلاله أنها سوف تفضح الجميع ولن تصمت أبداً ولن تدخل السجن بهدوء طالما أن الأمور وصلت إلى المحاكم، وأضافت في المقطع المسرب أن حتى جدتها سوف تتورط في الموضوع.

منى السابر لم تصمت بعد تسريب هذا المقطع، حيث اتهمت جدة حلا الترك بتسريب هذا التسجيل وأكدت أنها السبب وراء كل المشاكل التي وقعت بينها وبين ابنتها حيث قالت نصاً: لموضوع طويل ويبيله شرح الجدة هي سبب في كل المشاكل، وتمّ تسريب تسجيل صوت من قبلها وهذا بتكلم عنه في السنابات الجاية، الخبث والخبائث تدرس عندهم بس الحمدالله الله خلصني من الناس اللي عادي تبيع نفسها وضميره.

جاء هذا التسريب الصوتي بعد فيديو نشرته منى السابر وأكدت خلاله أنها ستفضح كل تفاصيل المشاكل بينها وبين ابنتها حلا الترك وسوف تكشف من يقف وراء هذه الأزمة ويحاول الإضرار بابنتها وختمت كلامها قائلة عليا وعلى أعدائي.

حلا الترك ترفع قضية ضد والدتها

منى السابر أيضاً كانت قد أعلنت عن تفاصيل المقابلة الأولى بينها وبين ابنتها في المحكمة وأكدت أنها حاولت التحدث معها وحلا الترك كانت مستعدة لذلك لكنهم منعوها في إشارة منها إلى والد حلا الترك وجدتها وأشارت إلى حرص عائلتها على زيادة الخلافات بينهما.

منى السابر

وعبرت منى السابر عن حزنها بتدهور علاقتها مع ابنتها حيث قالت: ما في أم تستوعب ما يحدث معي خاصة عندما أرى ابنتي في المحاكم، أتمنى أن ينصفني القضاء لأني تعبت وأرغب أن يرتاح أولادي، أنا أرغب ان يعيشوا في بيئة صحية بدون أن يضغط عليهم أحد أو يجبرهم لقول أشياء مو حلوة بحقهم.

منى السابر بعد خلع الحجاب

على جانب آخر، أثارت منى السابر الكثير من الجدل مؤخراً بسبب قرار خلع الحجاب حيث فاجئت الجمهور بصور لها بدون حجاب ولم تُعلق على هذا القرار أو توضح أسبابه لذلك تعرضت للكثير من النقد والهجوم وحاولت تجاهل الأمر أكثر من مرة لكنها في النهاية طلبت من الجمهور عدم التدخل في أمورها الخاصة والشخصية مثل مسألة الحجاب.

المزيد:
السماتحلا الترك