السبت، 26 يناير 2019 السبت، 26 يناير 2019

والدة فرح الهادي ترتبك بشدة بعد تصرف ابنتها المفاجئ الذي لم تتوقعه!

شعرت والدة الفنانة فرح الهادي بارتباك شديد وخجل بعد تصرف ابنتها المفاجئ، الذي لم تتوقعه خلال وجودها في زيارة إليها في منزلها.

ظهرت والدة فرح الهادي مع ابنتها وزوجها الفنان عقيل الرئيسي ومعهم شوق الهادي، وظنت في البداية أن فرح سوف تلتقط صورة جماعية لهم، ولكن المفاجأة التي صدمتها أنها كانت تصور فيديو.

بدا الخجل والارتباك على والدة فرح الهادي التي لا تطل أبداً معها في مقاطع سناب شات التي تنشرها، لتطلب منها وهي تضع يديها على فمها من الاحراج أن تصور صورة وليس فيديو يبث، إلا أن الفنانة الكويتية مزحت معها قائلة: "استحت أمي".


تصرف لفرح الهادي يحرج والدتها بشدة أمام الجمهور!
ولم يمر سوى ثوانِ واختفت والدة فرح الهادي من التصوير، ليعلق عقيل الرئيسي أنها لا ترغب في الظهور في مقاطع فيديو ولكن في صور فقط.

وكشفت فرح الهادي وعقيل الرئيسي أنهما في منزل والدتها لتفقده، من أجل شراء هدية لها، مضيفة أنها سيشتريان لها جميع الأجهزة الكهربائية للمنزل، وهنا تدخلت شوق الهادي لتسألها عن هديتها لها، لترد عليها فرح بأنها هي من صممت لها غرفتها وهذا كان متعب كثيراً.

ورفض عقيل الرئيسي أن يترك منزل حماته دون أن يمزح معها، ليكشف لها عن نيته لشراء سرير للكلب "ستار" إلا أنها لم تقتنع بالفكرة إطلاقاً.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة