وصلة رقص مهيرة عبد العزيز تتسبب في انتقاد الجمهور لها بهذا الشكل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 يناير 2021

وصلة رقص مهيرة عبد العزيز تتسبب في انتقاد الجمهور لها بهذا الشكل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خلال وصلة رقص لها أمام الكاميرا مما تسبب في جدل كبير وانتقاد واسع لها حيث اعتبر الجمهور أنها تخالف بعض المواقف التي اتخذتها من قبل لأنها اعتبرت هذا التصرف غير لائق.

رقص مهيرة عبد العزيز

خلال الفيديو ظهرت مهيرة عبد العزيز وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني واعتمدت على إطلالة نهارية بسيطة عبارة عن بنطال مريح جمع بين اللونين الأبيض والأزرق مع تي-شيرت بسيط باللون الأبيض ملفوف حول الخصر، وعلى الرغم من قصر مدة الفيديو إلا أنه تسبب في جدل كبير ونقد واسع لها.

تمحورت انتقادات الجمهور حول طريقة رقص مهيرة عبد العزيز التي اعتبرها الجمهور غير لائقة بخاصة وأن مهيرة سبق وانتقدت محتوى الإعلامية حليمة بولند واعتبرت أنها تبالغ في كل تصرفاتها في حين أنها تقوم بنفس التصرفات اليوم بهدف لفت الأنظار فحسب.

هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها مهيرة عبد العزيز بالجدل بسبب طريقة رقصها فخلال الاحتفال بعيد ميلادها لفتت الأنظار من خلال رقصة رومانسية جمعت بينها وبين زوجها بسبب الأسلوب والطريقة التي تعاملت بها أمام الكاميرا والتي اعتبرها الجمهور شخصية وليست للعرض العام.

زوج مهيرة عبد العزيز

على جانب آخر نشرت مهيرة عبد العزيز بعض الصور الجديدة برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني خالد عز حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير الذي يجمع بين أطفالها وبين والدهم في حين ركز البعض على ملامح زوجها الوسيم والجذاب بدرجة كبيرة وتمنى لها الجمهور دوام السعادة.

زوج مهيرة عبد العزيز

ومن المعروف أن مهيرة عبد العزيز من الشخصيات المتحفظة حول حياتها الشخصية، فقد أعلنت زواجها بعيدة عن الأعين بحضور العائلة والأصدقاء قبل عدة السنوات ولا تظهر برفقة زوجها إلا خلال المناسبات العائلية كما لا تتوافر الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية.

ابنة مهيرة عبد العزيز

إلا أن مهيرة عبد العزيز تظهر باستمرار برفقة ابنتها ياسمين حتى أنها أطلقت حساب خاص بالطفلة عبر إنستقرام ولديها أكثر من 185 ألف متابع وذلك بعد أن أحبها الجمهور بسبب الإطلالات المتناسقة التي تظهر بها الأم وابنتها من وقت إلى آخر.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها

ياسمين ابنة مهيرة عبد العزيز أتمت عامها الخامس قبل أسابيع قليلة وأقامت العائلة لها حفل كبير حتى أن الأم وجهت لها رسالة مؤثرة عن اللحظات التي تمر بسرعة كبيرة محاولتها قضاء أكبر وقت ممكن معها حيث قالت: بيقولولنا نستمتع بوقتنا مع اطفالنا لانهم بيكبروا بسرعة.. وفعلا كل يوم بقتنع اكثر واكثر بهذي العبارة .... لما سألت بنتي ايش حابة يكون ثيم عيد ميلادها .. خيرتها بين فروزن و"ل او ل" طبعا انا على بالي اني الام العصرية المواكبة لكل الشخصيات اللي يحبوها الاطفال فكانت صدمتي كبيرة هي طالعتني وقالتلي "ماما هذي صارت موضة قديمة .. الحين في "شيمر اند شاين"!! وكانت الصدمة ... لاني ما فهمت هي شو قاعدة تقول بس بعد البحث اكتشفت انهم شخصيات كرتونية جديدة .. مين فيكم بيشعر بمعاناتي .. وكل يوم اطفاله بيفاجئوكم بشي جديد؟!

المزيد: