وعد السعودية ترد بغضب على تعليق مستفز حول لون بشرتها الغامق
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

وعد السعودية ترد بغضب على تعليق مستفز حول لون بشرتها الغامق

نشرت الفنانة السعودية وعد فيديو عبرت فيه عن غضبها الشديد وذلك بعد تعليق وصل إليها عن لون بشرتها الأسمر وهو ما اعتبرته أمر عنصري جداً ولا يليق التحدث عن لون بشرة أي شخص بشكل سلبي كما حدث معها، بخاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذا النقد السيء على حد وصفها.

وعد تعليق على لون بشرتها

في بداية الفيديو تظهر وعد السعودية وهي تتحدث عن التعليق الذي وصل لها حيث قالت لها متابعة: أنا ما أبيكي تزعلي.. أنتي كل اللي معاكي بيض احمدي ربك أنك سمرة مو سودة، التعليق تسبب في صدمة كبيرة للفنانة وعد وأغضبها لذلك قررت الرد عليها أمام الجمهور لأن حديثها كان مستفز جداً وغير لائق أبداً.

خلال الرد صرحت وعد أن والدها من أصحاب البشرة السوداء على حد وصف المتابعة وأكدت أنها فخورة بلون بشرتها وبشرة عائلتها وأضافت أن هذه التعليقات عنصرية ومتخلفة وقالت لها نصاً: ايش فيه التخلف والعنصرية اللي انتي قاعدة تتكلمي عنه.. يا بنتي أنتي شوفتي السود اللي انتي قاعدة تتكلمي عنهم الغامقين اللي زي أبويا أنا أسود غامق.

وعد السعودية

كما أكدت وعد أن أى شخص أيا كان لون بشرته هو من خلق الله، لأن لون البشرة أمر لا يتحكم به أحد أما عن نفسها فهي تشعر بالفخر بسبب لون بشرتها وقالت: أقولك حبيبتي لوني ده يبغالك سنين عشان توصليله وما راح توصليله عقليتك هذه راح تضل مريضة.. فأنا أقولك الله يهديكي أنتي وكل اللي زيك.. وبعدين أنا سمرة شقراء زرقاء كله خلقة رب العالمين.. وأنا أحمد ربي أني سمراء.

وفي نهاية الفيديو اختتمت حديثها عن أى كل إنسان لديه عيوب ومميزات لذلك لا يجب أن نحكم على أحد من خلال مظهره فالمهم دائماً طريقة تفكير الإنسان واحترامه لنفسه ومن حوله وقالت: في الحياة الإنسان الكامل خلقة رب العالمين معناه أنه جميل.. ما في أحد بشع بدليل لو كان في أحد بشع ما كان حدا تزوج.. دائما في شيء حلو في المرا.. لا أحد يحس بنقص أو أنه في حدا أحلى منه.. الله سبحانه وتعالى خلقنا طبقات في الفلوس والجمال .. لازم الواحد يكون مقتنع باللي الله أعطاه.

وعد تنتقد المحجبات

على جانب آخر كانت قد أثارت وعد السعودية جدل كبير بسبب فيديو انتقدت خلاله الفتيات المحجبات بسبب إطلالتهن الجريئة التي لا تليق مع الحجاب  حيث تطل العديد من الفتيات المحجبات خلال فيديوهات على السوشيال ميديا بملابس ضيقة وفوقها العباءة بجانب الرقص على أغاني صاخبة وهو ما اعتبرته غير مناسب ولا يتماشى مع إطلالات الحجاب التي يجب أن تكون ملتزمة أكثر من ذلك وقالت نصاً: سؤال يمكن مو من حقي إني أسأله لأني ماني محجبة وكلنا نعرف الحجاب، لكن اللي محجبة وتلبس بنطلون ضيق وملابس ضيقة إيش اسمه هذا؟ إنتوا ملاحظين النطة من خلال الأغاني، والله لأن المنظر مزعج محجبة وتلبس بنطلون ضيق بل أضيق من حياتي يعني مرة شيء مزعج المنظر مزعج احترمي الحجاب.

وعد تهدد بالانتحار

وعدد تتعامل مع الجمهور بأسلوب عفوي جداً حتى أنها هدت بالانتحار من قبل لأن محبيها لا يسألون عنها وكانت تمازح الجميع حيث قالت: ولا السلام عليكم.. ليش ما بتسألون عني ..وأنا بقالي كثير مختفية ..وما بصور لكم أي شيء.. تبغون أتزوج وأسيبكم .. لا أنتحر عشان ما تسألون عليا ولا تهتمون بي، إلا أن البعض اعتبر تصريحها مبالغ فيه.

المزيد: