ياسمين صبري تثير الجدل بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بنادين نجيم
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 ديسمبر 2020

ياسمين صبري تثير الجدل بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بنادين نجيم

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيه بملامح متغيرة، وبشعر خفيف للغاية، بإطلالة غير التي اعتاد عليها جمهورها، ليشبهها البعض بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وظهرت ياسمين صبري بملابس رياضية، وبشعر خفيف ملموم، أثار دهشة متابعيها، كما أبرز الفيديو تغير في ملامحها حيث ظهرت بشفاه أكثر امتلاءً وهو ما تسبب في توجيه البعض لانتقادات لها حيث جاء في بعض التعليقات: "ملامحك عمالة بتغيريها كل شوية وبتبقي شبه ناس كتير"، "شكلك مختلف تماماً"، "الأول كنت أفضل وملامحك بريئة".

ياسمين صبري وأبو هشيمة

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية، وخلال الأيام الماضية تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، الأحد الماضي، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.

وردا على سؤال: “ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها”.

انفصال ياسمين صبري

 طالت شائعات الانفصال كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، إلا أن الفنانة المصرية نفت هذه الشائعات على طريقتها بظههورها في أكثر من مقطع فيديو وصور مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ممتلكات ياسمين صبري

تثير ياسمين صبري الجدل دائماً باستعراضها لممتلكاتها الخاصة مثل الطائرة واليخت، وكانت  إحدى هدايا أبو هشيمة لزوجته أثارت جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

تصريحات ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري أثارت حالة من الجدل بمجموعة من التصريحات التليفزيونية التي أدلت بها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ومن بينها تصريحها حول فيروس كورونا، والذي عرضها لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية

وقالت الفنانة ياسمين صبري رداً على الدور الذي تريد تقديمه على الشاشة: «أنا بحب المرأة.. فبحب أعمل حاجات للمرأة»، وعندما سألتها المذيعة: «دفاعًا عن القضية؟»، قالت: «مفيش قضية أوي ندافع عنها لكن بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة نحطها في الفيلم أو المسلسل»، وهو ما أثار جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ياسمين صبري كانت إحدي نجمات مهرجان القاهرة السينمائي، ولفتت الأنظار بإطلالة مميزة، حيث ظهرت بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

ولم تظهر ياسمين صبري بعد ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، واكتفت بحضور حفل الافتتاح الذي تنافست فيه النجمات بإطلالات  مميزة على السجادة الحمراء.

المزيد: