الأربعاء، 30 مايو 2018 الأربعاء، 30 مايو 2018

يسرا اللوزي لليالينا: هذا هو سبب قصة شعري الجديدة في "بالحجم العائلي"!

كشفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي في حديث خاص مع "ليالينا" عن الكثير من التفاصيل والأسرار الخاصة بشخصية "هدى"، التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" .

شاهدي أيضاً:صورة مضحكة ليسرا اللوزي تثير تعاطف محبيها!

وتحدثت يسرا عن شخصية "هدى" حيث قالت إنها كانت تتمنى تجسيد مثل هذا الدور منذ فترة، فدائماً ما يراها الجمهور في أدوار الفتاة الراقية والطيبة والهادئة، لذلك كانت ترغب في التمرد على نوعية هذة الأدوار، وأن يكون هناك تحدي مختلف، وهو ما وجدته في هذا الدور .

ونفت يسرا ترددها في قبول هذا العمل عندما عُرض عليها، بل على العكس تماماً وافقت على الفور خاصةً أن العمل كتبه محمد رجائي بدقة شديدة، وأيضاً كانت لديها الرغبة في العمل مع المخرجة الكبيرة هالة خليل، وكذلك العمل للمرة الثانية مع يحي الفخراني، وميرفت أمين .

وعن اللوك الجديد الخاص بها وقيامها بقص شعرها تماماً، قالت إنها كانت تنوي قص شعرها وتغيير شكله، وتحدثت مع المخرجة هالة خليل عن هذا الأمر، واتفقا على ذلك خاصةً وأن الشخصية تحتاج لشكل مختلف، وعدم الاعتماد على شكلها التقليدي .

كما تحدثت يسرا اللوزي عن ابنتها "دليلة" والتقصير في حقها بسبب انشغالها الدائم في التصوير، لكنها ستقوم بتعويضها عن الفترة الماضية في إجازة الصيف .

المزيد:

فيديوهات ذات صلة