ينفق مبلغ خرافي شهرياً على عضلاته: معلومات لا تعرفها عن بيج رامي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

ينفق مبلغ خرافي شهرياً على عضلاته: معلومات لا تعرفها عن بيج رامي


اجتهاده  وثقته بنفسه أهلّاه للحصول على لقب مستر أوليمبيا للمحترفين، إنه بيج رامي الذي  تصدر التريند بعد تغلبه على اثنين من أبطال اللعبة في العالم، وإليكم أشهر المعلومات عن لاعب كمال الأجسام المصري العالمي "بيج رامي"، والذي توج خلال الأيام الماضية بلقب "مستر أوليمبيا 2020".

من هو بيج رامي؟

اسمه الحقيقي رامي ممدوح السبيعي. ولد عام 1985 بكفر الشيخ، مشاركته في المسابقة الأخيرة كانت تحدى كبير له بعد إصابته بفيروس كورونا في أكتوبر الماضي، لكنه صمم على المشاركة ليحقق حلم قديم له عمره 9 سنوات. 


حبه للرياضة بدأ منذ صغره، وحقق بطولات كثيرة في قريته، لكن الظروف ساقته للعمل في الكويت، وهنا بدأت رحلته للعالمية، بدأ رامي تدريباته في واحد من أكبر الصالات الرياضية في الكويت عام 2010.

ظهر السبيعي في أول مسابقة له عام 2012، وحصد المركز الأول على مسرح مستر أوليمبيا للهواة، وكان وزنه وقتها 286 رطل. 

في 2013 فاز ببطولة  New York pro، وفي نفس العام شارك لأول مرة في بطولة مستر أولمبيا، وحصل على المرتبة الثامنة، وتم تصنيفه بعد هذه المسابقة ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم. 

حصل بيج رامي على بطولة أرنولد كلاسيك عام 2015 في البرازيل، وحصل على جائزة مالية قيمتها 130 ألف دولار، وسيارة هامر وساعة روليكس، يشارك بيج رامي في كل البطولات باسم مصر، ورفض خلال السنوات الماضية جنسيات متعددة  منها الكويتية والقطرية. 

ينفق بيج رامي  ما يزيد عن الـ250 ألف جنيه على عضلاته شهرياً، فهو يحتاج أنواع معينة من المكملات الغذائية والفيتامينات والتدريبات. 

يتبع رامي روتين يومي صعب جدا، وفقا لتصريحات زوجته فهو مقيد بطعام معين لا يغيره وحمية غذائية تختم عليه تناول 5 إلى 6 وجبات صغيرة  يوميا
أما التمرين فيكون مرتين يومياً، ولم يغير رامي هذه العادات حتى في فترة إصابته بفيروس كورونا.

 ظهور بيج رامي في البرامج التليفزيونية

ثمن ظهور بيج رامي في البرامج التليفزيونية أثار الجدل، حيث أشيع الأيام الماضية أن تكلفة ظهوره تصل إلى نصف مليون جنيهاً مصرياً.

فبعد عودته وحصوله على لقب مستر أوليمبيا 2020 بدأت البرامج التليفزيونية تتسابق لاستضافته ليكون أول ظهور له بعد فوزه، ليتحدث عن رحلته للحصول على اللقب والصعوبات التي واجهها.
ونشر عدد من المواقع الإخبارية أن ظهور بيج رامي في  برنامج "معكم منى الشاذلي" و"صاحبة السعادة" كان مقابل 500 ألف جنية مقابل ظهوره في أي برنامج تليفزيوني.
وأشار موقع في الفن أن تليفزيون "إم بي سي" مصر عرض عليه  100 ألف جنيه مقابل ظهوره  ولكنه اعتذر، لتثير هذه الأخبار جدلاً كبيراً بين مؤيد ومعارض، فبينما رأى البع أن من حق بيج رامي أن يضع الرقم الذي يراه مناسباً له، اعتبر آخرون أن الأمر مبالغ فيه كثيراً، ليحتل مستر أوليمبياد 2020 حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


والجدير بالذكر أن بيج رامي وصل إلى مصر واستقبله الجمهور بحفاوة شديدة بعد فوزه، كما احتفل به النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر التهنئات واعتبروا ما فعله رامي إنجاز كبير، كما دافع عنه كثير من المشاهير بيهم الشاعر أمير طعيمة والذي دون في حسابه الشخصي: "من حق الضيف يحدد سعره و من حق البرنامج يرفض أو يوافق.. الرياضات المهملة دي البطل غالبا بيبقي مستواه المادي ضعيف وبيطلع عينه عشان يوصل للمرحلة دي و من حقه يجني الثمار دلوقتي.. بعدين ده بطل العالم و فيه أنصاف موهوبين بياخذوا الأرقام دي.. ربنا يباركله في كل جنيه هيكسبه لأنه يستاهل".

المزيد: