مصطفى فهمي ينفصل عن فاتن موسى غيابيًّا بعد 6 سنوات من الزواج
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الخميس، 28 أكتوبر 2021

مصطفى فهمي ينفصل عن فاتن موسى غيابيًّا بعد 6 سنوات من الزواج

أعلن الفنان مصطفى فهمي ينفصلُ عن الإعلاميةِ فاتن موسى، بعد زواج دام بينهم لمدة ست سنوات، حيث تفاجأت الإعلامية فاتن موسى بخبر طلاقها من الفنان مصطفي فهمي عن طريق المحامية الثاني، حيث تم الطلاق غيابيا ورفض الزوجان كشف الأسباب. بينما أكدت محامية الفنان مصطفي فهمي قبوله إعطاء زوجته كافة حقوقها الشرعية.

انفصال مصطفى فهمي عن زوجته

أعلن الفنان مصطفى فهمي انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى. بعد زواج استمر ست سنوات دون أي خلافات أو مشاكل تم الإعلان عنها. وكشفت المحامية سناء لحظي المسؤولة عن إدارة شؤون مصطفى فهمي القانونية أن الانفصال تم بكل هدوء دون أي مشاكل.

وأن الزوج لا يمانع إعطاء طليقته كافة حقوقها المادية، ورغم علاقتها الجيدة بالطرفين لكنها لا تعلم السبب الحقيقي للانفصال. وأكدت أن الطلاق بين مصطفي وفاتن كان غيابياً ولا تعلم الإعلامية فاتن موسي أي شيء عن الطلاق.

تعليق الإعلامية فاتن موسى على خبر طلاقها غيابياً

كتبت الإعلامية فاتن موسى على إنستغرام أنها لم تكن تعلم بطلاقها وفوجئت به من السوشيال ميديا ونفت وجود مشاكل بينهما مصطفى فهمي تزوج فاتن موسي منذ ست سنوات تقريبا، حيث كتبت بيان على صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام" قائلة : " أكدت الإعلامية فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس، وأضافت الإعلامية فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت".

زيجات الفنان مصطفي فهمي

تزوج الفنان مصطفي فهمي من فاتن موسى وكان زواجهما في حفل عائلي بسيط جمع الأصدقاء المقربين فقط. واختارت العروس وقتها فستانا أنيقا من اللون الأبيض ناسب أجواء الاحتفال العائلية. وطوال فترة زواجهما ظهرت معه في عدد من المناسبات العامة والاحتفالات، كان آخرها في أغسطس الماضي أثناء احتفالها بعيد ميلاده في إحدى المدن الساحلية.

اختيار مصطفى الزواج بفاتن يرجع إلى أنها قريبة من الوسط الفني. فطبيعة عملها كصحفية ومقدمة برامج ومستشارة إعلامية لبعض المشاهير سهل لقاءهما عدة مرات. وأعجب بها خلال مرات لقائهما وطلبها للزواج. فاتن موسي هي الزوجة الثالثة لمصطفى فهمي. فتزوج للمرة الأولى بسيدة من خارج الوسط الفني. ثم تزوج رانيا فريد شوقي ولم يستمر زواجهما طويلا.

المزيد: