5 وصفات منزلية لتحضير سموثي لخسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
5 وصفات منزلية لتحضير سموثي لخسارة الوزن

هل تساءلتِ يوماً كيف يفقد المشاهير أوزانهم بسرعة؟ نعم ذلك لأن المشاهير يستخدمون عصائر سموثي لخسارة الوزن بسرعة فائقة، والتي تحمل قيمة غذائية كبيرة أكثر من أي نوع من الأغذية.

إليكِ أيضاً: ماذا تعرفين عن رجيم الكيتو؟

حيث تحمل هذه العصائر الكثير من الفيتامينات، الحديد، والمنغنيز، والبوتاسيوم،  والعناصر الأساسية الأخرى التي يحتاجها الجسم للحفاظ على توازنه وليتمكن من حرق الدهون الزائدة

لن يستغرق تحضير هذه الوصفات المنزلية لعصائر سموثي لخسارة الوزن منك أكثر من ١٠ دقائق فقط، ويمكنك تناولها في أي وقت من اليوم، كبديل للوجبة الرئيسية:

وصفات سموثي

1- سموثي التفاح مع عصير جوز الهند:

واحدة من أكثز وصفات فقدان الوزن  فعالية، إنه عصير التفاح و الليمون وماء جوز الهند. كما يمكنك أيضاً إضافة العديد من الفواكه والخضروات الأخرى حسب الرغبة. كقطع جوز الهند أو الخيار وبضع حبات من اللوز لمزيد من التغذية.

أضيفي القليل من ماء جوز الهند إلى ٣ ثمرات من التفاح لتحصلي على عصير بقوام سموثي

سوثي التفاح لخسارة الوزن

2- سموثي المانجو:

المانجو أحد أهم الفواكه الطبيعية الرائعة بفوائدها، فهو مليء بالقيم الغذائية، ضعي بعض قطع المانجو في الخلاط لتحصلي على خليط سميك جداً. يمكنك شرب ما يصل إلى 3 أكواب من هذا العصير لفقدان الوزن يومياً

كما يمكنك أيضاً عمل هذه الوصفة: ضعي بعض قطع المانجو، وبعض اللبن، و المحليات الطبيعية، عصير الليمون، أو ماء جوز الهند ومزجها معا. ثم ضعي العصير في الثلاجة

اكتشفي أيضاً: مشروب الدكتور أوز السحري لخسارة الدهون المتراكمة سريعاً

سموثي المانجو

3- سموثي زبدة الفول السوداني والموز:

هذا العصير صحي جداً بحيث يمكنك إعطاءه لأطفالك لتناول وجبة خفيفة. حيث يمنح الجسم الكثير من الحيوية والنشاط. ولكن من  الأفضل تحضير زبدة الفول السوداني في المنزل لأن الموجود في الأسواق يحتوي على الكثير من السكر

يمكنك إضافة موزة واحدة، مع ملعقتين من زبدة الفول السوداني واللبن العادي، ومن ثم مزجها. وتناول هذا العصير كوجبة بديلة للإفطار أو العشاء أو الغداء. لعدة  أيام فهو مغذي ويمنحك المزيد من الطاقة.

سموثي الفول السوداني

4-سموثي الليمون والبرتقال:

أحد أعظم وصفات فقدان الوزن وخصوصاً للأشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين c. كل ما تحتاجينه هو بعض قطع البرتقال وكوب من الماء والقليل من عصير الليمون، كما يمكنك إضافة الموز أو أي فاكهة تمنح العصير مذاقاً حلواً.

يمكنك تناول كوبين من سموثي الليمون والبرتقال مع إضافة القليل من المكسرات حسب الرغبة.

سموثي الليمون والبرتقال

5- سموثي الأناناس:

الأناناس ثمرة رائعة لحرق الدهون وفقدان الوزن ولذلك يمكنك أخذ بعض قطع من الأناناس وإضافة القليل من الحليب خالي الدسم مع بعض مكعبات الثلج.

قومي بوضعها في الخلاط لمدة ٥ دقائق لتحصلي على سموثي الأناناس وتناوليه طيلة اليوم.

سموثي الأناناس

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار