أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ميت غالا 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أجمل وأغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي 2022
أغرب إطلالات المشاهير في الهالوين
استرجعي معنا أجمل إطلالات درة في حفل زفافها بعد مرور عام على الزواج

اختتم حفل Met Gala ليلة الاثنين الأول من شهر مايو الجاري، حيث صعد المشاهير  ومن بينهم زندايا وباد باني وجنيفر لوبيز على درجات الطبيعة في الحفل الذي تمحور موضوعه حول "حديقة الزمن" و"نهضة الموضة".

هذا يعني أن الوقت قد حان للقيام بالشيء المفضل لدينا: الحكم على أفضل وأسوأ وأغرب ملابس السهرة التي ظهرت بها النجمات، تابعينا لمعرفة كل ما تحتاجين معرفته حول أغرب وأجمل الإطلالات في ميت غالا 2024.

كاردي بي

كانت مغنية الراب كاردي بي من آخر من وصلوا إلى السجادة الحمراء، لكن ثوبها المنتفخ متعدد الطبقات، لفت الأنظار كثيراً، وفي الفيديو ستشاهدون التفاصيل.

جيجي حديد

هذه هي واحدة من الإطلالات المفضلة لقطاع كبير من محبي الموضة، كان فستان جيجي حديد من توم براون ملخصاً حقيقياً لما يجب أن تكون عليه إطلالة Met Gala: من حيث الموضوع، والموضة المواكبة للعصر، والمذهلة على السجادة الحمراء كما أنها لا تزال جذابة وحقيقية، ولكن هل أعجبت شرطة الموضة أم لا؟ شاهدوا الفيديو وفيه التفاصيل.

جينيفر لوبيز

كانت جي لو مثيرة وساحرة بفستانها المغطى بأحجار الراين، إنها تبدو أكثر مواكبة للموضة مقارنة بالسنوات الماضية، وذلك بفضل الأكتاف المنظمة والبريق الناعم، فكم نالت إطلالتها؟

تايلور راسل

ظهرت نايلور راسل فتاة الموضة وأحدث ملهمات المصمم جوناثان أندرسون - لأول مرة في حفل Met Gala بمظهر Loewe الذي يتميز بصدرية مصبوبة ثلاثية الأبعاد وتنورة بيضاء ملفوفة، وقال أندرسون في تصريحات خاصة لمجلة فوغ عن الممثلة: "عندما نعمل معاً، يكون هناك دائماً حوار إبداعي مذهل، إنها متعاونة رائعة وصديقة مميزة جداً" فكم نالت إطلالتها؟

زندايا

ارتدت نجمة تشالنجرز فستاناً من التول المنحوت من تصميم جون غاليانو مع ريشة مبهرة ومكياج مستوحى من الطراز القوطي، لقد بدت مذهلة (بالطبع) للبعض ولكن للبعض بدت إطلالتها غريبة، فهل تماشت مع الحدث؟

لمزيد من التفاصيل حول أغرب وأجمل الإطلالات وتقييمها، نترككم لمشاهدة الفيديو مع خبيرة الموضة ميرنا عباس، التي تصطحبكم في رحلة عن الفاشن والأزياء الخاصة التي ظهرت في حفل ميت غالا لعام، وتستعرض معنا أبرز أغرب وأجمل الأزياء وتقييمها الخاص بناءً على الحكم الموضوعي بعد الملاحظة، تابعونا....