أحدثهن زوجة محمود حميدة: أشهر زوجات النجوم المحجبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
من هي منى زوجة صلاح السعدني المحجبة
هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم
هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

يفضل عدد كبير من زوجات النجوم أن يبتعدن عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكنهن ظهرن بطريقة مفاجئة رغم ظهورهن النادر في الفعاليات الفنية، بعضهن ظهرن بالحجاب والتزمن بالزي المحتشم، وفيما يلي نستعرض أبرز زوجات النجوم اللاتي ظهرن بالحجاب. 

زوجات نجوم محجبات

ظهر الفنان محمود حميدة برفقة زوجته في بعض الفعاليات الفنية والمناسبات العائلية، وذلك بعد غياب طويل عن الظهور أمام الجمهور برفقة زوجته، وكان لافتاً للانتباه ظهورها وهي ترتدي الحجاب، والفنان الراحل خالد صالح كان يظهر مرات قليلة برفقة زوجته في الإعلام، ولكن المرات التي ظهرا فيها معاً خطفت الأنظار رغم ارتدائها للحجاب. 

وكانت واحدة من زوجات النجوم اللاتي تميزن بإطلالات محتشمة وأنيقة، وبعد وفاة زوجها ظهرت عدة مرات برفقة ابنها الفنان أحمد خالد صالح قبل وفاتها، كان أبرزها في حفل زفاف، واستطاعت أن تنسق الحجاب بطريقة أنيقة. 

أما عن الفنان سامح حسين، فيفضل الحياة الأسرية، ويستمتع بالأوقات الخاصة التي تجمعه بزوجته وبناته، ولذلك كان يفضل دائماً تجنب الظهور برفقتهن، لكن في المرات القليلة التي ظهرا فيها مع زوجته كانت مرتدية الحجاب بطريقة أنيقة، والفنان ياسر جلال يبعد عائلته تماماً عن الإعلام، ولا يظهر برفقتهم في أي من الفعاليات الفنية، ولكن مؤخراً تداول رواد السوشيال ميديا صورة من حفل زفافه، واتضح أن زوجته التي اختارها من خارج الوسط الفني ترتدي الحجاب. 

تزوج الفنان أشرف عبد الباقي في المرة الثانية من سيدة محجبة، ولم تظهر برفقته إلا مرات قليلة جداً في بعض الفعاليات الفنية، خلال الأشهر الماضية ظهرت برفقته وهي ترتدي فستاناً للسهرة، لكنها تخلت عن ارتداء الحجاب. 

أما عن زوجة الفنان محمد رمضان الأولى كانت ملتزمة بالحجاب والملابس المحتشمة، ورغم عدم ظهورها معه نهائياً بسبب انفصالهما، لكن تم تداول صور لهما خلال فترة زواجهما، وكانت مرتدية للحجاب، وفضلت أن تنسقه مع ملابسها بطريقة عصرية.