أرملة سعيد طرابيك تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة وتكشف وضعها بعد رحيله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
سعيد بن زايد آل نهيان: قصة رحيل رجل الوفاء والعطاء
فيديو حياة الفهد تكشف تطور وضعها الصحي بعد ظهورها على مقعد متحرك
فيديو مها محمد تتحدث عن وضعها الصحي بعد ولادتها.. وتكشف ما أغضبها بشدة

سارة طارق تحيي ذكرى رحيل سعيد طرابيك، نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وكشفت عن وضعها منذ يوم رحيله.

زوجة سعيد طرابيك تحي ذكراه

حرصت الفنانة سارة طارق على إحياء الذكرى السادسة لرحيل زوجها سعيد طرابيك، ونعته بكلمات مؤثرة تفاعل معها الجمهور.

فكتبت سارة طارق معبرة عن حزنها لفقدانه: "اشتقت لك وليست للمرة الأولى أو الأخيرة بل هي عادتي في كل ثانية.. لم ولن أنساك يوما يا أجمل إنسان وأطيب قلب شوفته في حياتي وأعظم رجل".

وأنهت منشورها بدعاء له بالرحمة والمغفرة.

زواج سارة طارق وسعيد طرابيك

زواج سارة طارق وسعيد طرابيك أثار الجدل وقت إعلان زواجهما، ووضعها في أزمات مع أسرته استمرت حتى بعد رحيله.

فقد أعلنت هدى طرابيك أن أرملة أخيها كانت تضحك وتضع الماكياج خلال أيام العزاء، وادعت أنها سمعت حوارا بينها وبين والدتها التي لامتها على عدم إنجاب طفل لتحصل على نصيب أعلى من الميراث.

اضطرت سارة إلى رفع دعاوى قضائية بعد تصريحات ابن شقيق زوجها الراحل، والتي أساءت لسمعتها وشرفها.

فقال إنها كانت على علاقة بسعيد طرابيك منذ سنوات قبل زواجهما، وأنها في البداية كانت متزوجة به عرفيا قبل عقد زواجهما الرسمي.

أعلنت سارة أن سعيد طرابيك كان ابتعد عن أسرته قبل رحيله بمدة طويلة بسبب خلافات بينهما، وكان أحد أسبابها قيام نجله الوحيد يوسف برفع دعوى قضائية ضده.

ابن سعيد طرابيك من سارة طارق

سارة طارق كانت تحمل في بطنها طفلا من زوجها أثناء رحيله، لكن حدث الإجهاض بعد وفاته بعدة أيام، حيث أصيبت بحالات إغماء متكررة أثناء العزاء ووقعت على الأرض، وتم نقلها إلى المستشفى لكن شدة الحزن جعلتها تفقد الجنين.

وأضافت سارة في تصريحات صحفية أن الإجهاض حدث نتيجة حزنها الشديد على فقدان زوجها، مضيفة أنها سقطت على ظهرها يوم العزاء وهو ما تسبب في الإجهاض.

وأشارت أن الراحل سعيد طرابيك كان يتمنى أن يرزقه الله بفتاة ويطلق عليها اسم سارة.

منذ فترة طويلة وسارة بعيدة عن الحياة الفنية فكانت آخر أعمالها فيلم عزبة أبو حشيش، ورغم الشهرة التي تحظى بها سارة لكنها لم تقدم للفن إلا أعمالا قليلة كان أولها وأشهرها مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة.

براءة سعيد طرابيك بعد وفاته

توفي الفنان سعيد طرابيك في الخامس عشر من نوفمبر عام 2015، عن عمر ناهز الـ 74 عاماً بعد صراع مع مرض القلب.

وظلت هناك قضية تزوير وصل أمانة بقيمة 2 مليون جنيه، تقدمت به طليقته ضده، معلقة ضده في المحكمة، ولم تتبين براءته سوى بعد وفاته بحوالي 3 أعوام كاملة.

وأعلنت سارة طارق أرملة سعيد طرابيك الخبر السار لكل محبي الراحل، عبر حسابها على فيسبوك، لتؤكد أن القضاء المصري أنصفها، وحصل زوجها على البراءة من تهمة التزوير.

وقالت أرملة سعيد طرابيك: "الحمد لله وما النصر إلا من عند الله، في بداية كلامي، أتوجه الشكر إلى القضاء المصري العادل الذي أثبت براءة زوجي الفنان سعيد طرابيك رحمه الله عليه".

وأضافت زوجة الراحل سعيد طرابيك: "لقد برء ذمته من إيصال الأمانة المزور 2 مليون جنيه الذي تقدمت به طليقته عزة شعبان محمود حسن وكانت الصدمة عنيفة علي زوجي وكانت من أهم الأسباب التي عجلت بوفاته".

وتابعت زوجة سعيد طرابيك: "ولكن الله هو الحق وهو العدل قد ساعدني وأخذ بيدي لكي أثبت براءته أمام الجميع وخاصة أنه فنان مشهور وله جماهيره التي تعشقه وهو أيضا كان يعشقها ويخشاها إلى أن صدر القرار العادل واشكر الله واحمده.. وأقول لزوجي الآن ظهرت براءتك إن شاء الله في الجنة يا حبيبي لأنك اتظلمت".