بعد فقدانه أكثر من 20 كيلو جراماً: هل خضع أحمد رزق لعملية تكميم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
أحمد السقا يروي لأول مرة تفاصيل خضوعه لعملية جراحية
مجنونة: ما قاله أحمد سلامة حول خضوع ابنته سارة لعملية تجميل فاشلة
أحمد حاتم يليق بهنا الزاهد أكثر منك: معجب يحرج أحمد فهمي وهكذا رد عليه

أثار الظهور الأخير للفنان المصري أحمد رزق حالة من الجدل بعد أن فقد الكثير من وزنه وبات أكثر رشاقة، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعه للجراحة وعملية تكميم المعدة.

نفى أحمد رزق الخضوع لعملية تكميم المعدة، وتحدث عن أسرار رشاقته وفقدانه لأكثر من 20 كيلو جراماً حتى وصل إلى الوزن المثالي.

وأكد الفنان المصري أن التدخل الجراحي برغم كونه حلاً سريعاً إلا أنه لم يكن الحل الذي لجأ إليه لفقدانه وزنه، لكنه تعرض لوعكة صحية كانت هي السبب الأكبر في ذلك.

وكشف أحمد رزق عن إصابته بمرض السكري من الدرجة الثانية والذي اكتشف الإصابة به مؤخراً وتسبب في فقدانه الوزن، موضحاً أن المرض تطلب منه إتباع نظام صحي غذائي أصبح فيما بعد لايف ستايل خاص به.

وأوضح أنه بعد أن اتبع هذا النظام لاحظ تحسن حالته الصحية وظهر شكل أفضل بعد فقدانه الوزن مما حمسه لاستكمال هذا النظام الصحي في حياته، مشيراً إلى أنه يشعر الآن بالتغير الكبير في حياته خاصة أنه أصبح قادراً على الحركة بشكل أفضل واللعب مع أولاد

أحمد رزق في تصريحات سابقة تحدث عن اختياره عدم الخضوع لعلملية التكميم رغم أن الطبيل أخبره أن النتائج ستكون مضمونة ولكن في الوقت نفسه تحمل مخاطرة على عمله كفنان، على عكس إتباع نظام لإنقاص وزنه تدريجياً وليس بشكل مفاجئ.