بين الكويت ودبي: جولة في منزلي فرح الهادي وعقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
مقالات ذات صلة
جولة في منزل عقيل الرئيسي وفرح الهادي الجديد: الديكور تسبب في صدمتهما!
فخامة منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي في دبي
هدايا فرح الهادي وعقيل الرئيسي التي بلغت الملايين

في هذه الحلقة من باراديس نستضيف الثنائي الكويتي فرح الهادي وعقيل الرئيسي، وسندخل معهما إلى منزلهما في دبي والكويت. تابعوا معنا هذه الحلقة المثيرة والمبهجة.

منزل فرح الهادي في الكويت

نبدأ رحلتنا من منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي في الكويت، الذي شهد تغييرات كبيرة في ديكوراته مؤخراً، فرح وعقيل يحبان البساطة والأناقة، وقد اختارا اللون الأبيض والإضاءة الهادئة لغالبية غرف المنزل.

كما يحرصان على إبراز شخصيتهما وذكرياتهما من خلال استخدام صورهما بالحجم الكبير في عدة أماكن، وغرفة المعيشة تجمع بين البساطة والأناقة، وتضم أريكة بيضاء وطاولة خشبية وسجادة رمادية، كما نلاحظ أن الحائط مزين بلوحات فنية تضفي جوًا جماليًا على الغرفة.

أما غرفة زينة فرح الهادي، التي تستخدمها لتطبيق المكياج والاستعداد للخروج أو التصوير، هذه الغرفة هي عالم خاص بفرح، حيث تحتوي على مرآة كبيرة وإضاءة مميزة، كما تحتوي على رفوف وأدرج تضم مستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات.

لمسات كرتونية

في وقت سابق، كان فرح وعقيل يفضلان اللمسة الكرتونية الطفولية في ديكورات منزلهما، حيث استخدما وسائد مطبوع عليها شخصية ميكي ماوس، ولوحات عليها كلمات مثل ديزني، وصور ومجسّمات لشخصيات الكرتون ومع ذلك، غيرا ديكوراتهم بالكامل مؤخرا لتصبح أكثر حداثة وأناقة.

منزل فرح الهادي في دبي

وبعد أن زرنا معا منزل فرح وعقيل في الكويت، ننتقل إلى منزلهما الجديد في دبي، الذي اشتراه عقيل في نهاية عام 2022، هذا المنزل هو حلم كل محب للفخامة والإبداع، فهو يتألف من طابقين مع واجهة رائعة وجراج خاص وعدة شرفات.

كان فرح وعقيل لم يكشفا بعد عن خططهما لتأثيث المنزل، وما إذا كانا سيحافظان على ذوقهما في بيت الكويت أو سيبتكران أفكارا جديدة، هذا ما سنكتشفه في حلقات قادمة من بارادايس.