تعرفي على ثروة نسليهان أتاغول التي كونتها في عمر مبكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
ما تفاصيل مرض نسليهان أتاغول الذي أجبرها على الانسحاب من أهم أعمالها؟
قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو: انتقلت من الدراما التركية للواقع!
ما لا تعرفه عن ثروة حياة الفهد

رغم صغر سنها تمتلك النجمة نسليهان أتاغول ثروة ضخمة، تعرفي معنا على ثروة النجمة التركية نسليهان أتاغول التي حققتها في سن صغير للغاية.

ثروة نسليهان أتاغول

نشرت وسائل إعلام تركية عن حجم ثروة الفنانة الشابة نسليهان اتاغول، وصافي ثروة نسليهان اتاغول منذ بداية مسيرها التمثيلية 4 ملايين دولار أمريكي، فقد خاضت مسيرتها الفنية في سن مبكر منذ أن كانت في الثالثة عشر من عمرها.

نسليهان أتاغول، هي ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية، تملك نسليهان شهرة واسعة المدى على مستوى العالم الغربي والعربي؛ بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات التركية الشهيرة، بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى الذي لاقى شعبيةً كبيرة، وُلدت نسليهان في العاصمة التركية اسطنبول، ويُصادف يوم ميلادها العشرين من أغسطس للعام 1992.

اتخذت نسليهان قرارًا بعدما أنهت دراستها الثانوية بتنمية موهبتها من خلال دراستها الأكاديمية، حيث التحقت بجامعة يدي تبيه وبدأت بدراسة الفنون المسرحية ولم تتخرج منها بعد، وتلعب دورًا هامًا في العديد من المسرحيات التي يتم تقديمها على مسرح الجامعة.

خطوات نسليهان أتاغول لتكوين ثروتها

انضمت لوكالة إعلانية باسم "ايبريك"، وظهرت لأول مرة من خلال دور في مسلسل الحب الأول  2006، ومسلسل الأوراق المتساقطة في الفترة الواقعة بين 2006 و 2010 الذي كان من بطولة دينيز تشاكير وارين بلقان وخليل أرغون وجوفين هوكنا وبينو يلدريريلار، ومسلسل ما تبقى منك لي، رغم صغر أدوارها في هذه الأعمال لكنها أثبتت جدارتها، وأظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عن دورها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت من حينها عروض العمل تنهال عليها.

وشاركت عام 2011 في دور أكبر في مسلسل اخترت قلبي، الذي يتحدث حول عمر أساف وعائلته القادمين من موغلا إلى اسطنبول لحياة أفضل لأطفاله من أجل التعليم، وكانوا يتوقعون حياة جديدة ومختلفة، لكن تختلف الحياة وتظهر الكثير من الأسرار المخبأة لسنوات، استمرت في تقديم الأعمال حتى بدأت الحصول على دور البطولة.

ومثّلت في سنة 2013 في مسلسل فاتح حربية في دور نيرمين، وشاركها البطولة زوجها قادير دوغلو، وسيركان سينالب، يونس إمري يلدريريم و ديلارا أوتزونك وسيدا تركمان واتير اسن وفرات توبكورور وغوزد أكيلديز، يدور المسلسل حول نيرمين الفتاة التي تعيش في ضواحي إسطنبول، وكل تفكيرها حول الخروج من الفقر والحياة الحزينة البائسة التي تعيشها، وتنتقل لحياة اجتماعية أحسن، يوجد شاب من منطقتها الفقيرة يحبها بجنون، لكنها تقابل شاب غني التي كانت تحلم به لكنها سوف تقابل حياة مليئة بالفسق وعدم وجود أخلاق، كان هذا العمل سببا في علاقتها بزوجها، وبدأت قصة حبهما في الولادة.

كيف كونت نسيهان ثروتها!

كانت بدايتها الفنية في عام 2006 من خلال الفيلم السينمائي الحب الأول الذي جسدت فيه دور البطولة، وفي عام 2007، شاركت نسليهان أتاغول في الموسم الثاني من المسلسل الدرامي التركي الأوراق المتساقطة وقدمت دور دينيز، وقد استمر العمل حتى عام 2020 فشاركت في 4 مواسم.

 وفي عام 2011 شاركت ي المسلسل التليفزيوني عزيزي أبي، وشاركت في المسلسل الدرامي حياة، وجسدت شخصية سيرين وازدادت شهرتها بين الجمهور العربي من خلال مسلسل حب أعمى، الذي جسدت من خلاله دور نهال بجانب الممثل التركي بوراك أوزجيفيت فكانت هذا المل بمنزلة انطلاقتها الحقيقية، وعرض هذا العمل حتى 2017 وحقق تفاعلاً جماهيرياً كبيراً.

 وحازت نسليها من خلال هذا الدور 4 جوائز، وفي ديسمبر عام 2019 جسدت نسليهان اتاغول شخصية مارا في المسلسل الدرامي الشهير ابنة السفير وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً إلا أنها اعتذرت عن عدم استكمال العمل وقررت الانسحاب بعد إصابتها بمرض الأمعاء المتسربة وأعلنت لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تودع شخصية نارا التي جسدتها وقد شعرت بها كثيراً.

 وقد كشفت عن أنها رغم محاولتها العلاج إلا أن جسدها لم يساعدها، ووعدت جمهورها بالالتقاء بهم في شخصية جديدة، وكانت نسليهان ازدادت حالتها سوءً بسبب استكمال تصوير المسلسل وفقدت الكثير من وزنها وتعرضت للإغماء.

وأكدت الصحف التركية إصابة نسليهان أتاغول بمتلازمة الأمعاء المتسربة وهو مرض في الجهاز الهضمي يحتاج تشخيصه إلى بعض الوقت وذلك لأنه يؤثر في الجهاز المناعي بدرجة كبيرة لذلك طلب منها الأطباء التزام الراحة التامة والابتعاد عن الضغوط والتوتر تماماً.

وأضافت الصحف التركية أن نسليهان كانت في حالة صحية سيئة خلال الأيام الأخيرة من تصوير مسلسل ابنة السفير حتى أن قربة الماء لم تفارقها وظهرت أمام الكاميرا بنحافة شديدة لكن وقتها لم يشك أحد في تدهور صحة نسليهان إطلاقاً.