حسن شاكوش يكشف عن تعاون بينه وبين محمد رمضان والأخير: ثقة في الله نجاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020
حسن شاكوش يكشف عن تعاون بينه وبين محمد رمضان والأخير: ثقة في الله نجاح

كشف مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، في فيديو نشره على صفحته بموقع تبادل الصور إنستجرام، في فيديو جمعه بمحمد رمضان عن عمل فني سيجمعهما معا في شهر رمضان المقبل.

وأعلن حسن شاكوش عن طرح أغنية شارع أيامي من مسلسل البرنس، الذي سيقوم ببطولته محمد رمضان في شهر رمضان المقبل.

يذكر أن هذا هو أول تعاون فني بين مطرب المهرجانات الشهير شاكوش، وبين محمد رمضان، ومن المفترض أن يتم طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة.

مسلسل محمد رمضان 2020

ومسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها في  رمضان المقبل، ويجسد فيها محمد رمضان شخصية رضوان البرنس الذى يدخل في صراعات مع أخواته الـ 6 وهم: أحمد زاهر، وأحمد داش، وإدوارد، ومحمد علاء، ريم سامى، ورحاب الجمل.

وقدم رمضان الكثير من الأعمال التليفزيونية والمسلسلات التي نفرد ببطولته، كما أنه قدم مجموعة من الأغنيات التي أثارت جدلاً واسعاً بعد طرحها ومن أبرز الأغنيات التي تسببت في جدل واسع أغنية نمبر وان.

يكر أن حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشهير واجه أزمة شديدة خلال الفترة الماضية ودخل في مواجهات مع نقابة الموسيقيين، بعد أن قرر الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية إيقاف كل مطربي المهرجانات عن الغناء، وأصدر تعليمات وقراراته للمنشآت السياحية والنوادي بمنع تشغيل أغاني المهرجانات.

أزمة مطربي المهرجانات

وبدأت الأزمة بعد غناء حسن شاكوش وعمر كمال أغنيتهما الشهيرة بنت الجيران في حفل لاستاد القاهرة الدولي، وهو ما وضعهم في هجوم شديد، ووجهت لهم اتهامات بافساد الذوق العام بسبب كلمات الأغنية التي قالت نقابة المهن الموسيقية عنها أنها تدعو لنشر الفسق في المجتمع وتسعى لافساد الذوق العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار