حكاية الفستان الذي أنقذ الموقف وحضرت به ياسمين رئيس حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
مقالات ذات صلة
سر فخامة إطلالات أحلام في حفل Joy Awards
موقف محرج: تمزق فستان أصالة على المسرح وهكذا تعاملت مع الموقف
تعرفي على سعر فستان زفاف النجمة ياسمين صبري

عاشت ياسمين رئيس موقف محرج في الرياض بعد أن فسدت إطلالتها قبل توجهها لحفل Joy awards. حاولت تدارك الموقف وروت تفاصيل مشكلتها لمتابعيها على السوشيال ميديا. 

تم حل الموقف في اللحظات الأخيرة وتوجهت للحفل، وعن تفاصيل الموقف المحرج الذي تعرضت لها الفنانة المصرية، فقبل ساعات قليلة من بداية حفل joyawards واجهت ياسمين رئيس مشكلة كبيرة في فستانها.حيث اكتشفت أن قياس الفستان أكبر من قياسها . وكان لا يوجد أي وقت لتجاوز هذه الأزمة. ظهرت ياسمين في مقطع مصور نشرته عبر إنستجرام.  وكانت ترتدي برنص الاستحمام وأخذت رأي جمهورها في هذه المشكلة. البعض نصحها بشراء فستان آخر بسرعة.  وطالبها البعض بارتداء الفستان لإعطائهم رأيهم فيه قبل حضور الحفل. وسط الآراء المختلفة من الجمهور فاجأت ياسمين جمهورها بإطلالة مميزة. 

ظهرت ياسمين رئيس مرتدية فستانا أسود أنيقا كشف عن منطقة البطن.  ونسقته مع مكياج بسيط وناعم تناسب مع اللوك كما ظهرت ياسمين رئيس وهي في قمة سعادتها بعدما تجاوزت هذه المشكلة. 

وظهرت الفنانة المصرية  برفقة سيدة تدعى ماري ساهمت في حل هذه الأزمة. كما ظهرت ياسمين في مقطع مصور وجهت من خلاله الشكر لكل من ساهم في إطلالتها. 
وقالت نصا "شكرا لفريق كبير كان وراء إطلالتي خلال الحفل وشكرا لفريق تيما عابد اللي كان معي لحظة بلحظة لتدارك الموقف".

حفل جوي أووردز في السعودية

وانضمت ياسمين رئيس إلى قائمة النجمات اللواتي سحرن العيون بإطلالات لافتة زينتها لمسات مكياج خاصة في حفل Joy Awards لعام 2024، ومن بينهن كانت النجمة منى زكي  والتي تألقت بفستان أحمر مزين بقطع الكريستال والترتر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، بشكل رقيق بدون أكمام مع كسرات.  والفنانة المقيمة في الكويت نور الغندور والتي تألقت بفستان اعتمد في تصميمه على مشد بدا كأنه شفاف ممزوج باللون الأبيض وزين الفستان إكستنشن كاب بالأبيض والأسود من مجموعة 2024، وإكسسوارات اعتمدت فيها على أقراط من الماس واللؤلؤ وقفازات باللون السود  وتركت شعرها منسدلاً بتصفيفة شعر كلاسيكية ومكياج بالألوان الترابية.

واختارت كارمن بصيبص فستاناً أحمر كاب بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب  وسحرت العيون بإطلالاتين الأولى لها وقت تقديمها الحفل حيث تألقت بفستان مزين بتدريجات الترتر الأبيض والفضي حمل توقيع دار أزياء أوسكار دي لارينتا.

وقاربت إطلالة ماغي بو غصن ياسمين رئيس ليس في التشابه وإنما في اللمسات حيث اختار الثنائي لمسات من الزمن الجميل فلفتت  الفنانة اللبنانية الأنظار بفستان باللون الأزرق السماوي اعتمد على تصميم أكمام منفوخة مكشكشة  وفتحة طويلة كشفت عن الساق، وتضمن التصميم إكستنشن من الخلف، واختارت لمكياجها الألوان الناعمة التي زادت من نعومة إطلالتها وجعلتها تتألق على طريقة أميرات ديزني.

وكانت من بين النجمات اللواتي شاركن ياسمين رئيس في حفل جوي أووردز النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم   والتي اعتمدت على إطلالة ذهبية مزينة بترتر من نفس اللون وآخر باللون الفضي بتصميم الأكمام الطويلة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب،   أما عن  المجوهرات فاختارتها بنفس لون فستانها من ماركة المجوهرات Yessayan وكانت الألوان البنية ودرجاتها عنوان لمسات مكياجها وهي الألوان التي تضفي على ملامح نادين نسيب نجيم  لمسات خاصة.

وتقاربت إطلالة مي عمر مع إطلالة ياسمين رئيس من حيث اللمسات الكلاسيكية القديمة، حيث اختارت  الظهور بلمسات أعادت إلى الأذهان إطلالات نجمات الثمانينيات  معتمدة فيها على فستان أنيق باللون الأبيض والأسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح،  تتصدره على الصدر  فيونكة  ضخمة وإكستنشن من الخلف واختارت مجوهرات من الماس من دار Roberto Coin،  أما عن المكياج فجاء باللون الأحمر ولمسات العيون السموكي التي ناسبت تسريحة شعرها المجعد.

كما شارك في الحفل  أمل بشوشة والتي ظهرت بفستان لامع باللون الأسود متدرجاً بالترتر الفضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموعة خريف وشتاء 2023-2024،  والفنانة درة التي تألقت باللون الأحمر، بفستان مخملياً جاء بتصميم درابيه جاء بتشكل ملفوف حول الرقبة لينتهي عند الكتف ليعطي تصميم أوف شولدر أنيقاً وجاءت الإطلالة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح،  زينتها لمسات مكياج كثيفة بنفس لون فستانها زينتها رسمة العيون السموكي، كما لفتت جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب نجم نادي النصر السعودي الأنظار بأجرأ إطلالة في الحفل حيث اختارت بفستان مرصع بالكريستال تميز بتصميم درابيه عند الصدر وفتحة بطول الساق من توقيع دار Lena Berisha ولمسات مكياج ترابي.