فيديو شيرين عبد الوهاب تستسلم للبكاء بسبب سؤال عن والدها الراحل ??

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو المشاهير يواسون شيرين عبد الوهاب في وفاة والدها بكلمات مبكية
فيديو شيرين عبد الوهاب على طبيعتها وبدون مكياج بسبب هذه الأكلة
شيرين عبد الوهاب تفقد أعصابها وتجهش بالبكاء على الهواء بأحدث ظهور لها

استسلمت شيرين عبد الوهاب للبكاء بعد أن سألها مذيع برنامج MBC Trending عن والدها الراحل، حيث لم تتمالك نفسها عندما تحدثت عنه بعد أسابيع قليلة من رحيله.

شاهد أيضاً: هكذا نعت شيرين عبد الوهاب وفاة والدها بعد فشلها في اللحاق بجنازته

في البداية قالت شيرين عبد الوهاب في حوارها مع المذيع صبحي عطري: "ذكرياته هتفضل في قلبي وحبي ليه.. لم أود الحديث عنه حتى لا أبكي"، لتغلبها الدموع وتتوقف عن الحديث.

وبعد ذلك، حاول المذيع أن يغير دفة الحديث بسؤالها عن زواجها سراً من حسام حبيب، فردت النجمة المصرية: "لم يكن الأمر سراً فهذه ليست أول مرة أتزوج فيها، ولكن كنت أود أن يتم الزفاف في أجواء عائلية، ولكن لم يعطونا فرصة (قاصدة الإعلام والجمهور)".

وعادت شيرين عبد والهاب للبكاء من جديد عند الحديث عن والدها، حيث قالت: "لقد اشتقت إليه كثيراً، ولكن هو مرتاح بالتأكيد الآن أكثر مما كان.. كنت دائماً أدعو له وأقول يارب أسألك الرحمة لأبي، ولكن الحمد لله هو الآن في مكان أحسن.. وأعتقد أنه مرتاحاً.. أبي هو غرامي"، ثم أجهشت بالبكاء.

This browser does not support the video element.

وكانت النجمة المصرية قد أثارت ضجة كبيرة بإعلانها عن موعد حفلها في السعودية بمنشور لها عبر انستقرام كتبت فيه: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية".

فقد جاءت ردود الأفعال ودية من جانب جمهورها من النساء، حيث عبرن عن سعادتهن بالاحتفال بعيد الفطر برفقة نجمتهم المحبوبة.