محمد سلام يكشف عن هوية طفلة رافقته في صورة وعلاقته بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
فيديو غدير السبتي تعلق على الساخرين وزوجها يكشف علاقته بولديها!
المنتج السعودي محمد التركي يحدثنا عن علاقته مع Richard Gere
رامي عياش يكشف موهبته الجديدة وتفاصيل علاقته بزوجته: تنبأت بزواجهما

كشف الفنان المصري محمد سلام عن هوية الفتاة التي ظهرت معه في صورة تداولها كثير من رواد السوشيال ميديا، وطالب الجميع بوقف نشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أنها ليست ابنته مطالباً باحترام الخصوصية.

محمد سلام يكشف هوية الطفلة التي ظهرت معه

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري محمد سلام برفقة طفلة صغيرة وتردد أن تلك الطفلة هي ابنته التي كشف مؤخراً عن موهبتها في الرسم

أعاد محمد سلام نشر الصورة عبر ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وتحدث عن علاقته بهذه الطفلة: "الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس أن البنت دي بنتي يا جماعة الخير دي مش بنتي دي بنوتة جميلة اسمها هادية جت لي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين علشان تتصور معايا".

وكشف محمد سلام في رسالته أن أهل الطفلة بدأوا يشعرون بالانزعاج الشديد وذلك لأنهم كانوا يريدون الاحتفاظ بخصوصية ابنتهم لكن تسريب الصورة وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي على أنها ابنته تسبب في انعدام الخصوصية.

سبب تداول صورة محمد سلام والطفلة

تداول صورة محمد سلام والطفلة التي ظهر يحملها بعد أن نشر محمد سلام صورة عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيف إنستغرام لصورة رسمتها ابنته الصغرى ليلى لطريقة احتفال أحد الأشخاص من المقاومة في غزة وكتبت عليها كلمة "ولعت".

وكتب محمد سلام تعليقاً على الصورة التي نشرها معبراً عن فخره بابنته ليلى قائلاً: "رسمة ليلى بنتي" مع وضع شكل قلب.

ربط الجمهور بين الصورة التي نشرها محمد سلام والحديث عن موهبة ابنته وبين صورة قديمة له يحمل فيها طفلة صغيرة واعقد البعض أنها ابنته وبدأوا تداول الصورة على أنها ابنته، إلى أن تسبب الأمر في إزعاج أسرتها وأوصلوا رسالتهم إلى الفنان المصري الذي نقلها للجمهور بدوره.

محمد سلام واحد من النجوم الذي تصدر اسمهم مؤشرات البحث "الترند" خلال الفترة الماضية خاصة بعد اعتذر عن ظهوره في مسرحية زواج اصطناعي التي تم عرضها في موسم الرياض مؤكداً أنه لن يستطيع التمثيل وتقديم عروض مميزة بسبب الأحداث الجارية في المنقطة وقصف غزة المستمر منذ 7 أكتوبر الماضي.

تسبب موقف محمد سلام في انقسام الجميع بين مؤيد ومعارض له وقراره خاصة أن موقفه كان واضحاً منذ بداية الأزمة، وتفاقم الأمر مع ظهور الفنان المصري بيومي فؤاد على المسرح بعد انتهاء العرض لمسرحية زواج اصطناعي التي شارك فيها مع الفنانة مي عز الدين وهاجم موقف محمد سلام معتبراً أن حديثه مثل إهانة إلى الفنانين جميعاً.

جاء نص حديث بيومي فؤاد: ""من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تهاجم فنك، شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، نحن لا نأتي من أجل إضحاك الجمهور فقط، ولكن لتقديم الفن، نحن نحترم الجمهور جداً وهو يحترمنا، لو كان الفن تقديم ضحك فقط كان هناك فنانون من نجيب الريحاني وحتى محمد أنور أقدموا على الانتحار".

تسبب موقف بيومي فؤاد في الهجوم عليه خاصة أن الجمهور كان مؤيداً لموقف محمد سلام لذا بدأ الهجوم على فؤاد عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والانسحاب منها الأمر الذي دفعه إلى إغلاق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لبعض الوقت لتجنب التعليقات المسيئة والسباب التي وجهها له البعض، معتبرين أن محمد سلام صديقه وعملوا معاً في الكثير من الأعمال الدرامية والأفلام ولم يكن من المفترض أن يشن هجوماً عليه على خشبة المسرح أمام الجميع.