نجوم تزوجوا في سن مبكرة: تعرفي على تفاصيل زيجاتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
مقالات ذات صلة
نجوم تزوجوا في 2021
نجوم عرب تزوجوا في 2021: أبهرت حفلات زفاف بعضهم الجمهور
نجوم تزوجوا رغما عن أهلهم: ماجدة الرومي ندمت وميرفت أمين تراجعت سريعا

بعض المشاهير تزوجوا في سن مبكرة وعلى الرغم من أن أغلب هذه الزيجات لم تستمر إلا أن الكثير منها استمر حتى الآن.. في هذا الفيديو ستتعرفين معنا على نجوم تزوجوا في عمر مبكر وتفاصيل هذه الزيجات.

غادة عبد الرازق

تزوجت غادة عبد الرازق لأول مرة عندما كان عمرها 17 عاماً من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا لتتطلق منه بعد 7 سنوات.

زواجها الثاني كان من رجل أعمال بورسعيدي ولكن الزواج لم يستمر طويلاً بسبب فارق السن الكبير وعلقت غادة عبد الرازق على هذا الزواج في إحدى المقابلات التلفزيونية قائلة: "كان كبير في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قال لي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلاً كان شبهه جداً".

زواجها الثالث كان عام 2002 من السيد حلمي سرحان الذي لم يكمل سنة وتم الانفصال نتيجة ارتباطات غادة عبد الرازق الفنية وعدم تفرغها للمنزل كما أراد الزوج.

زواجها الرابع كان من المنتج وليد التابعي وبدأ بجواز "عرفي" تحول إلى رسمي كما ذكرت غادة عبد الرازق في برنامج تلفزيوني عام 2010 وتم الطلاق أكثر من مرة والثالثة كانت عام 2009.

زواجها الخامس كان من الإعلامي محمد فودة عام 2011 والذي إنفصلت عنه أكثر من مرة لتسدل الستارة على هذه الزيجة بالطلقة الثالثة عام 2015.

ثم تزوج هيثم زنيتا من غادة عبد الرازق عام 2013 أثناء تصويرهما حكاية حياة، وتردد وقتها أنه كان من أسباب خلافها مع مخرج العمل محمد سامي، عندما جعلته مدير تصوير المسلسل، إلى جانب دخوله معه في خلاف بعد أن أوقف تصوير مشهد بقوله "Stop" بشكل مفاجئ.

وعن فارق العمر بينهما، أشارت التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق تكبر زوجها هيثم زنيتا بـ 10 أعوام تقريباً.

نيللي كريم

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

ويعتبر ارتباط النجمة المصرية برجل الأعمال عمر إسلام هو مشروع الزواج الثالث في حياتها، علماً بأنها تبلغ من العمر 45 عاماً، كما لاحقتها من قبل شائعات الارتباط بصديقها الممثل الشاب أحمد طلعت، لكن كليهما أعلن أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية.

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وكانت حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الإسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسؤولية.

زواج كاظم الساهر

كاظم الساهر تزوج في عمر الـ19 عاماً وأنجب ابنه الوحيد، ثم انفصل عن زوجته، وأرجع النجم العراقي أن سبب الانفصال يعود إلى الزواج المبكر.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب من بين النجوم الذين تزوجوا في عمر مبكر، حيث تزوجت النجمة الشهيرة للمرة الأولى من الملحن محمد خميس وهي في عمر 19 عاماً إلا أن الزيجة لم تستمر سوى 6 أشهر لينفصلا بعدها بعد أن وصلت الخلافات حد تعدي يزوجها عليها بالضرب.