هند صبري تثير الجدل بعد ظهورها ببدلة رقص: هؤلاء النجمات سبقنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
جنى مقداد بطلة طيور الجنة تثير الجدل في أحدث ظهور
نجمات دخلن عالم التمثيل من بوابة الرقص: تعرف عليهن
كواليس تصوير النجمة هند صبري لغلاف ليالينا لعدد ديسمبر 2013

عدد من النجمات ظهرن ببدل الرقص في أعمالهن الفنية، بعضهن واجهن انتقادات واستاء الجمهور من هذه المشاهد، وكانت هند صبري أحدث من ظهر على الشاشة ببدلة الرقص، إليكم في هذه الحلقة أشهر النجمات اللاتي ظهرن ببدل رقص.

هند صبري ببدلة الرقص

هند صبري فاجأت الجمهور في البحث عن علا بارتداء بدلة رقص، حيث ظهرت خلال أحداث المسلسل برفقة الراقصة دينا وهي تؤدي رقصة في المنزل.

واختارت الظهور ببدلة رقص من اللون الفضي، لكنها كانت محتشمة ولم تكشف عن جسدها.

ومسلسل هند صبري الجديد البحث عن علا عرض مؤخرا عبر منصة نتفليكس، ويشاركها بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجم خالد النبوي.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

وعلا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

مي عز الدين ببدلة الرقص

مي عز الدين ظهرت ببدلة رقص أثناء فيلم أيظن، وذلك ليناسب تقديمها لشخصية راقصة شعبية.

وأيظن فيلم مصري إنتاج 2006 من بطولة مي عز الدين وحسن حسني وحميد الشاعري وميرنا المهندس وعزت أبو عوف وهالة فاخر ومحمد شومان ومروى، تدور الأحداث حول رجل أعمال يبحث عن ابنته التي فقدها منذ حوالي 20 عاماً وذلك من خلال العديد من المواقف الكوميدية.

أيتن عامر ببدلة الرقص

أيتن عامر لم تمانع في ارتداء بدلة رقص خلال أعمالها، لكنها تختار بدلا بمعايير تناسب ستايل ملابسها، فظهرت ببدل محتشمة في فيلمي شارع الهرم وعلي بابا.

بالإضافة إلى أنها قدمت عددا من الرقصات المميزة خلال مشوارها الفني.

بدلة رقص نبيلة عبيد: الراقصة والطبال

قدمت نبيلة عبيد دور الراقصة في أكثر من عمل فني، كان أبرزها الراقصة والسياسي والراقصة والطبال، وخلال العملين ارتدت عددا من بدل الرقص المميزة.

ميرفت أمين ببدلة الرقص: عودة أخطر رجل في العالم

ميرفت أمين أدت رقصة كوميدية في فيلم عودة أخطر رجل في العالم مع فؤاد المهندس. وارتدت بدلة رقص لأداء هذا المشهد بطريقة محترفة.

وتدور أحداث الفيلم حول مفتاح موظف صغير في إحدى شركات التأمين الكبرى والتي تسعى للحصول على تأمين جوهرة المهراجا الهندي الذي وصل إلى مصر ونزل في الفندق الذي تعمل به ميرفت خطيبة مفتاح كمسؤولة عن خزانة الفندق ومفتاحها، وفي نفس الوقت يعود إلى القاهرة مستر إكس أخطر رجل عصابات في العالم، لمحاولة سرقة الجوهرة من المهراجا والذي يشبه مفتاح بدرجة كبيرة، تتطور الأحداث وتتفاقم بعد الخلط بين مفتاح ومستر إكس أخطر رجل في العالم، وهو من بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

بدلة رقص نادية لطفي

نادية لطفي قدمت دور راقصة في ملهى ليلي في فيلم أبي فوق الشجرة، ارتدت بدلة رقص لتستطيع إتقان الدور وإقناع الجمهور.

سعاد حسني ببدلة الرقص: خلي بالك من زوزو

جسدت سعاد حسني في خلي بالك من زوزو دور طالبة جامعية تضطر للعمل كراقصة مثل والدتها، ارتدت أكثر من بدلة رقص خلال هذا العمل.

بدلة رقص نادية الجندي

نادية الجندي قدمت دور الراقصة في فيلم بمبة كشر وارتدت بدلة رقص، وفي العديد من الأعمال الأخرى ارتدت البدلة أثناء بعض الرقصات.

بدلة رقص هند رستم

هند رستم قدمت دور الراقصة في فيلمي أنت حبيبي وشفيقة القبطية، وفي الفيلمين ارتدت بدل رقص تناسب فترة الأبيض والأسود.