وعد تكشف أكلتها المصرية المفضلة وترد على منتقدي ظهورها مع زجاجات خمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
سارة سلامة ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة وتكشف حقيقة خضوعها للتجميل
هيا الشعيبي ترد غاضبة على منتقديها وتوجه لهم رسالة حادة
مشاري العفاسي يرد على منتقدي ظهوره في رولز رويس

أعربت الفنانة السعودية وعد عن سعادتها بتكريمها في مهرجان أوسكار العرب الذي عُقد مؤخراً، وذلك في لقائها الخاص مع كاميرا ليالينا على هامش المهرجان.

وعد: الكشري أكلتي المفضلة

قالت وعد في لقائها مع ليالينا، إنها تحب مصر بشكل خاص وتتواجد بها باستمرار ولكن في أحيان كثيرة قد لا تغطي الصحافة تواجدها، لذلك لا يعلم الجمهور بتواجدها هنا.

أوضحت وعد أنها تسافر إلى مصر خصيصاً للتنزه بها وقضاء وقت لطيف، مشيرة إلى أن مصر بلد جميل بأهله وشعبه الطيبين المتواضعين

وأوضحت وعد أن أكلتها المصرية المفضلة هي الكشري، ولكن شرطها الوحيد لتناوله هو تناوله في الشارع من المطاعم أو العربات التي تقدمه ساخناً في الشارع.

وعد تتحدث عن موسم الرياض 

وقالت وعد إن التطور الفني والترفيهي الذي تشهده المملكة العربية السعودية، من خلال احتفالات موسم الرياض هو تطور إيجابي يسعد له أهل السعودية والوطن العربي كله.

تابعت: "إحنا شعب بيستاهل بكل تواضع يعني، وبعدين ولي العهد ورؤيته 2030 حسسنا بالأمان وحسسنا إنه نحنا بنستاهل والحمد لله صار وبيصير ولسه هيصير وهنتفاجأ كمان".

وعد وأغاني المهرجانات

أوضحت وعد أنها تعشق أغاني المهرجانات المصرية وتسمعها وهي أغانيها المفضلة لدى قيادتها للسيارة.

تابعت وعد أنها لا تحفظ الكثير من أسماء أغاني المهرجانات، ولكنها تسمع منها الكثير وأبرزها مهرجان سكر محلي لحسن شاكوش وعمر كمال.

وعن استعدادها لتقديم ديو مع مطرب مهرجانات أو ديو في العموم بطريقة المهرجانات، أشارت وعد إلى أنها استقبلت عرضا مؤخراً لتقديم أغنية بهذا الشكل وهي لا تمانع ولكن الأمر لا يزال تحت الدراسة.

وأوضحت وعد أنها تحب الكثير من المطربين المصريين منهم عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني ومحمد حماقي، مشيرة إلى أنهم جميعا زملاء وفنانين موهوبين.

كيف تتعامل وعد مع السوشيال ميديا؟

قالت وعد إنها لا تلتفت للانتقادات التي تواجهها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه ببساطة العالم يتطور وقد أصبحنا في الألفية الثالثة ولا يزال البعض متمسكا بأفكار بالية.

أضافت وعد أن من يحبك سيرى كل شيء فيك جميلاً، بينما من يكرهك سيتصيد لك الأخطاء وينتقدك على أتفه الأشياء

وعن انتقادها بعد ظهورها في كادر واحد ومن خلفها زجاجات خمور، ردت وعد قائلة: "يعني أنت متخيل أنك تروح فندق وبعدين في ديكور بار أو خمور أنا مالي؟ بقوم أنضف الأوتيل مثلا ولا إيه؟ ما عندي مشكلة لو بشرب هقول بشرب بس الحمد لله أنا ما بشرب".

للمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدي الفيديو أعلاه..