خطوات المكياج الوردي الرائج لإطلالة ناعمة هذا الصيف

بالفيديو كيف حول المكياج بشرة فتاة مليئة بالحبوب لعروس مذهلة

Glam look لعروس 2020.. حيل بسيطة لتجعلي إطلالاتك هوليوودية ملهمة
الثلاثاء، 14 يناير 2020 الثلاثاء، 14 يناير 2020

Glam look لعروس 2020: حيل بسيطة لتجعلي إطلالتك هوليوودية ملهمة

لعروس 2020.. إليك طريقة تطبيق Glam Look مذهل سيحول إطلالتك تماماً ويجعلك تنافسين ملكات الجمال وأجمل نجمات هوليوود في ليلة العمر.

الفيديو أعلاه يعرض لك بالتفصيل وبالخطوات طريقة تطبيق لوك مضئ مذهل في ليلة زفافك لكي تصبحي مذهلة وتكوني نجمة الحفل بدون منافسة.

خطوات تطبيق Glam Look لعروس 2020

أولاً ابدئي بوضع كريم الأساس ووزعيه جيداً بالفرشاة حتى يكون وجهك ذات لون موحد وبدون أية أثار لحبوب الشباب أو إجهاد البشرة، ثم ثبتي الكريم ببودرة الأساس ووزعيها جيداً بالاسفنجة.

الخطوة الثانية هي رسم الحواجب وتحديدها شعرة شعرة بواسطة القلم المخصص لذلك، بعد ذلك ضعي ظلال الجفون بدرجات الوردي على جفنيك العلويين، ثم اختاري نفس الدرجات بظلال مضيئة لتضعيها على جفونك المتحركة.

الآن حددي عينيك بواسطة الآيلاينر واسحبي القلم للخارج، ثم ضعي الماسكرا على رموشك وبعدها ضعي الرموش الصناعية فوقها.

حددي جفنيك السفليين باللون الوردي أيضاً، ثم ضعي خطاً تحتياً باللون الأسود وامزجيه مع الوردي، وبعدها ضعي طبقة من الظلال المضيئة أسفل حاجبيك، ثم ضعي الجليتر على مدمع العينين في الزوايا الداخلية لعينيك.


غلام لوك

افردي رموشك التحتية بالماسكرا، ثم حددي عينيك من جديد بطبقة أثقل من الآيلاينر، وبعدها حددي شفتيك بقلم تحديد باللون الوردي، وبعدها ضعي أحمر الشفاه بنفس اللون، ثم ضعي طبقة إضافية عليهما من الجليتر.

وأخيراً ضعي بودرة الخدود باللون الوردي، ثم ثبتيها بالقليل من الجليتر أيضاً.

المزيد: