أبرار الكويتية تدهش الجمهور بأول ظهور لها بعد عملية تجميل أنفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
أبرار الكويتية تدهش الجمهور بأول ظهور لها بعد عملية تجميل أنفها

أدهشت الفنانة أبرار الكويتية جمهورها، بفيديو نُشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل للأنف، عقب العملية الأولى التي خضعت لها وتكللت بالفشل.

 وظهرت أبرار الكويتية في الفيديو بإطلالة باللون الموف ومكياج يتناسب مع طبيعة بشرتها، واستعرضت الفنانة الكويتية آثار عملية التجميل على أنفها. وظهرت بحركات دلال خلال التقاط عدد من الصور لها.

أبرار الكويتية قبل وبعد

 كانت الفنانة أبرار الكويتية خضعت لعملية تجميل في أنفها، وأشارت إلى أنها تعرضت للسقوط في الصغر وهو ما تسبب في انحراف للأنف تسبب في التأثير على السمع، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل أنفها الأولى والتي بائت بالفشل وتسببت في تفاقم المشكلة.

 وأوضحت أبرار الكويتية أن العملية الأولى تسببت في مضاعفات أكبر مما كانت عليه، وحاولت البحث عن طبيب آخر يقبل بتعديل الأنف وعلاج ما تعرضت له، لتخضع لعملية التجميل الثانية في إيران، والتي كانت خطوة لتعديل النتائج التي نتجت عن العملية الأولى، حيث تم استبدال عظام الأنف المهشمة في أنفها ببلاستيك في العملية الجراحية الثانية.

وحول عمليات التجميل التي خضعت لها، أشارت الكويتية إلى أن ما حدث يعد تعديل وليس تجميل، وأنها أجرت عملية نفخ لشفتيها، إلى جانب أنها تخطط الآن لعملية نحت الجسم، رافضة ما تفعلهبعض الفنانات باخفاء خضوعهن لعمليات تجميل.

أبناء أبرار الكويتية 

للفنانة أبرار 5 أبناء هم ملاك، زهراء، آية، فاطمة، يوسف، ومن أكثر الفيديوهات التي تعرضت فيها أبرار لانتقادات شديدة كان فيديو ظهرت فيه مع حدى بناتها، حيث ظهرت الفنانة الكويتية وهي تجلس في السيارة تنتظر ابنتها لتفاجأ بها حافية القدمين فور قدومها وقد أثارت غضب والدتها بسبب تململها وما أن أتت بدأت بضربها وشتمها خلال تصويرها لجمهورها يومياتها الخاصة عبر السناب شات، مشيرة أنها دوماً هي سبب تأخرها.

وحين ظهرت ابنة أبرار الكويتية، في الفيديو، حافية القدمين وبدأت بالضحك ولم تأخذ عصبية والدتها بمحمل الجد وقالت لها: "لا تتحلطمين" أثارت غضب والدتها وبدأت بضربها، ليتسبب مقطع الفيديو غضب المتابعين، اللذين تبادلوه وتناقلوه فيما بينهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق متابعوا الفنانة أبرار الكويتية، وقتها، على الفيديو بتعليقات عبرت عن اعتراضهم، وأشاروا أن تربية ابنتها ليست جيدة ولا يوجد فتاة ترد أمها بهذه الطريقة كذلك تصرف الفنانة أبرار الكويتية كان خاطئ بشكل ملحوظ.

X
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار