أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أثارت الجدل

أزمات كثيرة تسببت فيها تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب على فترات دورية، وهي التصريحات التي يعتبرها البعض مستفزة، لدرجة أدت  إلى هجوم المطربة شمس الكويتية عليها، متهمة إياها بعدم الثقافة وقلة الوعي.

هجوم شمس على شيرين جاء بسبب تصريح سابق لشيرين عن الفتيات اللاتي تأخرن في الزواج وإليكم أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب التي وضعتها في أزمات.

هجوم شمس الكويتية على شيرين عبد الوهاب بسبب تصريح: عوانس

هجوم شمس على شيرين كان سببه تصريحا قديما لشيرين، حيث غازلت الرجال على المسرح وقالت إنهم "عسل وسكر" وعندما هاجمها البعض كان لها تصريح آخر أكثر إثارة للجدل.

حيث قالت إن من رفضوا تصريحها هم "مجموعة من العوانس" تسبب هذا التصريح في غضب النساء، وخصوصا المهتمات بالدفاع عن قضية المرأة وحقوقها.

إساءة شيرين عبد الوهاب لتونس

في مرة سابقة كادت شيرين عبد الوهاب تفقد جمهورها في تونس، حيث قالت في إحدى حفلاتها: "أنا بنتي متعرفش الفرق بين تونس وبقدونس".

وبعدها انطلقت دعوات من الجمهور التونسي بمقاطعة شيرين عبد الوهاب.

إساءة شيرين عبد الوهاب لمصر

شيرين عبد الوهاب تم اتهامها أيضا بالإساءة لمصر بسبب تصريحات عدة لها الأول هو تصريحها عن أزمة مياه النيل؛ وذلك عندما طلب منها أحد جمهورها غناء أغنية "مشربتش من نيلها".

وردت شيرين ساخرة: "مياه النيل بتجيب بلهارسيا". وبعدها اعتذرت شيرين قائلة: "آخر مرة أتكلم.. هغني وبس"!

الأزمة الثانية أدت إلى منعها من إحياء حفلات غنائية في مصر لفترة، فقالت شيرين في حفلها بالإمارات: "هنا أقدر أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

"أنا خسارة في البلد دي".. تصريح آخر تسبب في هجوم لاذع على شيرين من الجمهور المصري، قالت شيرين هذه الجملة بعد عيب تقني بالصوت في حفل غنائي بمصر، واعتذرت بعدها في بعض البرامج التليفزيونية.

خلاف شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

اتهمت شيرين عبد الوهاب بالإساءة لزملائها في الوسط الفني، وذلك بعد تحدثها بأسلوب غير لائق عن عمرو دياب قائلة: "كبر وراحت عليه"، وكان هذا التصريح في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

وكان قد انتشر فيديو لشيرين عبد الوهاب من زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقول: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايما الستات بتغير من الرجالة والنهاردة اتأكدت من كده، أنا موجودة أنا وأصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن إحنا ما عندناش غيرهم وعاوزة أقول التاني شكلها كده راحت عليه.. كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين". وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب لم تكشف اسم عمرو دياب صراحة، إلا أن الجميع فهم من سياق الكلام إنها تقصده.

ولم تنكر شيرين عبد الوهاب بعدها هجومها العنيف على عمرو دياب، مؤكدة أنها تعمدت إهانته في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن وصل إلى مسامعها أنه يسخر منها، إلا أن الفنانة المصرية تراجعت بعد زواجها عن هجومها، وهو الأمر الذي فسره البعض إنه يعود للعلاقة الطيبة التي تجمع بين زوجها حسام حبيب والهضبة.

خلاف شيرين وشريف منير

كما دخلت شيرين عبد الوهاب في خلاف كبير مع جارها الفنان شريف منير بسبب تسريب الماء من جهاز التكييف.

شريف منير تضرر من تساقط المياه من تكييف شيرين عبد الوهاب، وحاول مخاطبتها في الأمر، إلا  أنه قال إنه لم يصدق ما صدر من شيرين وصدم من رد فعلها عندما أرسل لها حارس العقار الذي يقطنان به ليبلغها بأن جهاز التكييف الخاص بها يصرف الماء، لكن شيرين لم تعطي أي اهتمام للأمر.

وأضاف شريف أن محمد شقيق شيرين هاجم حارس العقار وهو ما دفعه إلى الاتصال بالموزع أمير عبد المجيد الذي حاول أن ينصح شيرين التصرف بحكمة، لكن الأمر احتدم بين شريف وشيرين.

ووصل الخلاف بينهما إلى المحاكم، وكانت لهما تصريحات متبادلة خلال فترة الخلاف أثارت الجدل حول القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار