شاهدوا أخطاء جسيمة وقع فيها رامز جلال كشفت مقلبه لشيكابالا سريعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو 2018
شاهدوا أخطاء جسيمة وقع فيها رامز جلال فكشفت مقلبه لشيكابالا سريعاً

كشف اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بـ شيكابالا مقلب رامز جلال "رامز تحت الصفر"، ليغضب بشدة من وقوعه في فخه ويقوم بضرب أحد العاملين في البرنامج.

شاهدي أيضاً: رانيا فريد شوقي تكشف خدعة رامز جلال الجهنمية التي استدرجها بها لمقلبه

وتداول رواد مواقع التواصل مقطعاً بعد انتهاء حلقة شيكابالا في "رامز تحت الصفر"، ظهر فيها كيف اكتشف المقلب سريعاً بعد أخطاء رامز جلال.

بدأ الأمر لحظة دخول رامز جلال المتنكر في زي ايزابيلا كوبر شقيقة المدرب هيكتور، فجاءت نظرات شيكابالا لها بأنه غير مصدق.

أما الأمر الذي دفع شيكابالا للتأكد من إنه في مقلب، عندما سأل الكابتن مجدي عبد الغني ايزابيلا عن متى بدأ كوبر يحب كرة القدم؟ وهنا استرسل رامز جلال في الرد ليقول: "هيكتور كوبر كان بيلعب كورة في صغره في الشارع".

وعندما شعر شيكابالا أنه وقع في مقلب، أخذ يردد عبارة: "لو اللي في دماغي ده طلع صح هزعلكوا"، ثم التقطته الكاميرا وهو يبدأ في خلع الخاتم والأساور التي كانت يرتديها مما يدل على إنه كشف المقلب.

وعندما زاد رامز جلال في التحدث باللغة الغريبة المدعي إنها اسباني، تأكد شيكابالا أن الأمر مقلب خاصة لأنه سأل: "هو ده اسباني؟".

وازداد الأمر سوءا عندما رفض شيكابالا أن يركب الزلاجة للمرة الثانية ليذهب إلى الاستاد، ثم قال له الكابتن مجدي عبد الغني: "اركب جنب الست؟" فرد عليه: "ست مين؟".

 وبدأ شيكابالا يفقد أعصابه تدريجياً حتى قال رامز جلال: "ده بتاعت ربنا" فأنهال اللاعب بالضرب على أحد العاملين، ليتدخل سريعاً رامز جلال طالباً منه التوقف والنيل منه هو لأنه المسئول عن المقلب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار