أروى تُظهر نحافة خصرها بهذه الطريقة وتعلن عن سر خسارة وزنها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020
أروى تُظهر نحافة خصرها بهذه الطريقة وتعلن عن سر خسارة وزنها

كشفت الإعلامية أروى عن سر نحافتها الشديدة وكيف تمكنت من الحفاظ على وزنها وذلك من خلال فيديو تم تداوله بشكل واسع أوضحت خلاله الحمية الغذائية التي اتبعتها للحصول على نحافة خصر مذهلة.

أروى بعد خسارة الوزن

أروى تحدثت عن الكثير من العوامل التي ساعدتها على خسارة الوزن وكان أبرزها حساب السعرات الحرارية التي تحصل عليها بشكل يومي من خلال أحد التطبيقات وفقاً لمعدل حرق الطعام لدى كل شخص وهو ما جعلها تخسر وزن كبير خلال فترة قصيرة.

كما أنها اعتمدت على الصيام المتقطع وتحاول مع الوقت زيادة عدد الساعات التي لا تتناول فيها الطعام، وبالتالي لا تحرم جسمها من الأكل لكن تأكل ما تريده خلال ساعات محددة وهو أمر يساعد على خسارة الوزن في وقت قياسي.

كما تحدثت أروى عن حبها الشديد للطعام لذلك فهي لا تحب الحمية التقليدية التي تمنع وجبات معينة وشعرت أن هذا النظام يناسبها أكثر حيث يمكنها تناول كل شيء لكن بكميات معقولة ومناسبة.

نجوم اتبعوا رجيم الصيام المتقطع

في بداية الفيديو كشفت أروى عن جزء من خصرها حتى تثبت للجمهور أنها خسرت الكثير من الوزن، وقالت أن أسئلة عديدة وصلت إليها بخصوص الحمية الغذائية التي تتبعها لكنها لا تكتفي فقط بتنظيم طريقة تناول الطعام لكنها أيضاً تحاول الحفاظ على نشاطها حتى لا يزيد وزنها سواء من خلال المشي أو من خلال الرياضة الخفيفة.

أروى خلال الأيام الماضية تعرضت لموقف محرج مع زوجها حيث ظهرت في الفيديو وهي تستعرض تسريحة شعرها الجديدة أمامه لكنه لم يلاحظ رغم تكرار محاولاتها للفت نظره لكنه لم يتمكن من معرفة ما تغير بها في نهاية الأمر مما أحرجها أمام الجمهور.

أروى مع زوجها

ابنة أروى

على جانب آخر ظهرت أروى برفقة ابنتها مؤخراً خلال أحد الفيديوهات وظهرت نورا بملامح واضحة لأول مرة منذ فترة طويلة وهو ما كشف عن الشبه الكبير بين الأم وابنتها وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها كما نشرت له صورة من أمام الأهرامات في مصر.

ابنة أروى

علقت أروى على صور ابنتها قائلة: هذه نورا عمري وقلبي الي عطتني لقب أم. اليوم صارت 8 سنوات، 8 سنوات نحنا في نعمة كبيرة بسبب وجودها، 8 سنوات صار عندي فيها سبب كبير لبقائي في الحياة، 8 سنوات وأنا عندي سبب يخليني أفرح وأبتسم حتى لو كنت موجوعة أو في ظروف سيئة، 8 سنوات وأنا كل ما أناظرها أعرف اني سويت شيء جيد في حياتي عشان الله يوهبني نعمه وجودها . انشاءالله عمر طويل لك أعيش فيه معاكي أنا وأبوكي سعادة انتِ سببها. الله يحفظك يا بنت عمري و يطولي عمرك ويحميكي ويعطيكي ايام جاية حلوة انت وكل اولاد العالم امين.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لابنة أروى خلال الاحتفال بعيد ميلادها وهي تقف بجوار والدها ووالدتها حيث أكد البعض أن تشبه والدها أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار