أسرار مكياج جومانة مراد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
جومانة مراد بمكياج مميز مناسب للسهرات
الفنانة جومانة مراد من الأسماء اللامعة المتألقة في سماء الدراما التلفزيونية لها العديد من الأعمال، تألقت بأدوار البطولة في الكثير من المسلسلات. ذاع صيتها في عالم التمثيل لتميزها بقوة أدائها، وقدرتها على تقمص الشخصية، وإعطائها حقها مما يجعل المشاهد يعيش حالة الشخصية معها، استطاعت التأثير بالمشاهد بفضل قدرتها على اختيار نمط من المكياج الملائم لكل دور، مما جعلها محط أنظار معجبيها، ما رأيك أن نكشف النقاب عن أسرار جمال وتألق مكياج جومانة مراد؟
- جومانة تعشق التميز لذا تختار نمط من المكياج يظهر جمال ملامحها، تلجأ للماركات المشهورة والمشود لها في عالم المكياج وتنتقي منها مكياجاتها، تختار كريم أساس بلون بشرتها الحنطية بتغطية متوسطة، لتخفي آثار خطوط الضحك وبعض التجاعيد الدقيقة لتبدو أصغر سناً وأبهى طلعةً.
- تجعل من الكونسيلر صديقها الدائم، فعيناها الواسعتان تحتاجان لمكياج بأنامل خبير لتبدوا أوسع وأكثر غموضاً وجمالاً لذا تعتمد على الكونسيلر لتمويه الهالات السوداء وإخفائها.
- تتبع أسلوب تحديد العين بالكحل من الداخل، وتستخدام الآيلاينر المجنح على الجفن العلوي، لتعطي نظراتها مزيداً من الغموض والحدة.
- والسر الكامن وراء جمال نظراتها أسلوب تحديد حواجبها الذي يمتاز بالبعد عن التكلف.
- تتنوع اختياراتها لألوان الظلال حيث اخترنا لك بالألبوم المرفق أنماط متنوعة انتقي منها الأجمل.
- تختار أحمر شفاه بدرجات تلائم ألوان الظلال على الجفنين، والأحمر الكلاسيكي من الألوان التي تجعلها تشع بالحياة والتميز.
بعد جولة في حساب الانستغرام الخاص بالنجمة جومانة، اخترنا لك أجمل إطلالاتها بمكياج مميز، لتختاري مكياجك الخاص وتتألقي بأسلوب النجمة جومانة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار