أغنية زفاف فرح الهادي الثالث تشعل الأجواء: وما فعلته بفستانها يثير ضجة
تاريخ النشر: : الخميس، 02 يناير 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أغنية زفاف فرح الهادي الثالث تشعل الأجواء: وما فعلته بفستانها يثير ضجة

انتشر مقطع فيديو من زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي الثالث، حيث ظهرا النجمان الكويتيان في جلسة التصوير الخاصة بهما بملابس العرس وتراقصا بدفء على أنغام أغنيتهما الخاصة التي تم إهدائهما إليهما خصيصاً بهذه المناسبة.

فرح الهادي حرصت على مغازلة زوجها خلال جلسة التصوير، حيث قالت بعفوية: "ما أحلاك"، ثم نشرت النجمة الكويتية بعض اللقطات من داخل منزلهما، مؤكدة أن الاحتفال هذا العام سيكون هادئاً وسيكتفيان بمشاهدة أحد الأفلام معاً بعد أن يرتديا بيجامات جديدة قامت هي بشرائها خصيصاً للاحتفال بعيد زواجهما الثاني والمتزامن مع استقبال ليلة رأس السنة، خاصة وأنها زينت ديكورات المنزل لتتناسق مع المناسبتين.

فرح الهادي

وفي لقطة طريفة لاحقة، ظهرت فرح الهادي وهي تتناول إحدى الوجبات السريعة من الكيس فوراً دون حتى أن تضعها على أطباق تقديم وذلك لشعورها بالجوع الشديد لانشغالها بجلسة التصوير طوال اليوم وامتناعها عن الأكل خلال ذلك الوقت خوفاً من أن يتعرض الفستان للاتساخ بشكل مفاجئ.

فرح الهادي

وكانت فرح الهادئ قد اختارت فستاناً يشبه إلى حدٍ كبير الفستان الذي ارتدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون خلال حفل زفافها من الأمير ويليام والذي أقيم قبل عدة سنوات.

المزيد: