إبنة حليمة بولند تتعرض للتنمر بسبب شكلها في صور عيد ميلادها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
إبنة حليمة بولند تتعرض للتنمر بسبب شكلها في صور عيد ميلادها!

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق إنستقرام صور ومقطع فيديو جديد للإعلامية الكويتية حليمة بولند، مع تعليقات ساخرة وتنمر على ابنتها الصغيرة التي ظهرت معها في الصورة والفيديو.
وبدت في المقطع وهي تحتفل بيوم ميلادها برفقتهما على أنغام موسيقى الكمان وأمام قالب حلوى زيّن بمجسم لهن وبأسمائهن.

إبنة حليمة بولند تتعرض للتنمر بسبب شكلها في صور عيد ميلادها!
وتوجهت الأنظار إلى ابنتها الصغرى التي ظهرت بشعر قصير جداً وهو ما عرضها لموجة من التنمر حيث أشار الكثير من المتابعين إلى أنها لا تبدو فتاة بل ولداً.
ومما جاء في التعليقات: "بلاها كاميليا تقول ولد" و"بنتها مسويتها ولد ناقصها شماغ" و"بنتها الصغيرة مسكينة ليش خلتها بدون شعر".

إبنة حليمة بولند تتعرض للتنمر بسبب شكلها في صور عيد ميلادها!
كما تناولت بعض التعليقات شكل الإعلامية حيث اعتبر بعضهم أنها تعرضت للتشوه بسبب عمليات التجميل وركز آخرون على ملابسها القصيرة لافتين إلى أن ابنتيها أكثر احتشاماً منها.
ويشار إلى أن حليمة نشرت صورة التقطت لها مع ابنتيها على حسابها على "إنستغرام" وأرفقتها بالتعليقين: "إنه يوم ميلادي" و"الله يحفظكم يا رب".

واحتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعيد ميلادها الـ39 اليوم، فهي من مواليد 10 ديسمبر 1980، وقد بدأت نشاطها الفني عام 2001 من خلال تقديم برنامج بتلفزيون الكويت.
وانطلقت مسيرة حليمة بولند بالإعلام، وقدمت عددًا كبيرًا من البرامج في عدد من القنوات الخليجية، ولكنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب ملابسها الجريئة، وأيضًا لشعور البعض أن "دلعها وطريقة حديثها" مصطنعة.

وتعرضت حليمة بولند، لعدد من الانتقادات واتهمت بالإساءة للشعب السعودي، ولكنها حاولت الدفاع عن نفسها موضحة أنها لايمكن أن تسيء للسعوديين.
وتزوجت حليمة بولند عام 2012، وأنجبت طفلين، وأعلنت طلاقها بعد عدة سنوات، ثم فاجأت جمهورها بخطوبتها عام 2018 ولكنها لم تفصح عن اسمه.

وخاضت حليمة بولند تجربة التمثيل عام 2007، وذلك من خلال تقديم فوازير رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار