إفساد فرحة جينيفر لوبيز بكشف تفاصيل خيانة خطيبها بعد ساعات من الخطوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2019
إفساد فرحة جينيفر لوبيز بكشف تفاصيل خيانة خطيبها بعد ساعات من الخطوبة

في مفاجأة صادمة، خرجت ادعاءات تفيد بخيانة لاعب البيسبول أليكس رودريغيز Alex Rodriguez للنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بعد ساعات من خطوبتهما.

فبعد أن أعلنت خطوبة جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز، خرج لاعب البيسبول السابق خوسيه كانسيكو ليدعي أن خطيب النجمة العالمية خانها مع زوجته السابقة جيسيكا كانسيكو.

ونشر خوسيه كانسيكو عدة تغريدات على حسابه أثناء عرض برنامج "عالم الرقص" الذي تشارك جينيفر لوبيز في لجنة تحكيمه، ليتحدث عن خيانة خطيبها لها بعد ساعات من خطوبتهما مع زوجته السابقة جيسيكا.

وأشار خوسيه رودريغيز إلى أن جينيفر لوبيز تعيش في خدعة، حيث أنه شاهد اتصال خطيبها بزوجته السابقة منذ عدة شهور، معلناً على أنه على استعداد لإجراء اختبار كشف الكذب للتأكيد على صحة روايته.

وفي ذات السياق، خرجت جيسيكا كانسيكو لتكذب ادعاءات زوجها السابق بإقامة علاقة مع خطيب جينيفر لوبيز، مؤكدة على أن كل ما قاله غير صحيح وأنها لم تر اللاعب أليكس رودريغيز منذ أكثر من خمس سنوات تقريباً، بخلاف أنه هو وخطيبته جينيفر يعدا من أصدقائها.

وفي ظل الادعاءات بخيانة خطيب جينيفر لوبيز لها، التقطت الكاميرات صور للثنائي سوياً في المطار في طريق عودتهما إلى ميامي، ليظهر اللاعب أليكس رودريغيز وتحت عينيه الشمال كدمة حمراء لفتت الأنظار وزادت من حدة شائعة الخيانة.

ومع ظهور كدمة حمراء أسفل عين أليكس رودريغيز خطيب جينيفر لوبيز، ألمح البعض إلى أنه ربما وقعت بينهما مشادة على إثر ما تم تداوله من خيانته لها بعد ساعات من خطوبتهما.

الجدير بالذكر أن أليكس رودريغيز أهدى جينيفر لوبيز خاتم خطوبة يقدر بحوالي 4.5 مليون دولار، بعد أن تقدم لخطوبتها في منتجع خاص في البهاما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار