إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته

تعرضت الناشطة السعودية هيون الغماس لهجوم كبير من الجمهور بعد ردها القاسي والمُحرج على إحدى المتابعات لها مما أثار غضب الجمهور واعتبروا أن تصرف هيون غير مبرر أبداً  بخاصة وأن المتابعة لم تخطأ بحقها أو تتعدى عليها بأي شكل.

هيون الغماس تهين إحدى المتابعات

هيون الغماس تهين إحدى المتابعات

الأزمة بدأت عندما اشتكت إحدى المتابعات من سوء الخدمة في فندق زوج هيون وأوضحت أنها مرت بتجربة سيئة فيه خلال حفل زفافها ولا ترغب في زيارته مرة ثانية أبداً حيث قالت المتابعة نصاً: ليلة دخلتي كانت بفندق زوجك وكانت أسوء ليلة وتطلقت وكرهت أم فندقكم له ذكرى مخيسة.

لكن رد هيون الغماس كان قاسي ومحرج جداً حيث تحدثت عن المتابعة ليست جميلة بالأساس لذلك صُدم زوجها عندما رآها بدون مكياج حيث كتبت: شكله شافك من دون ماكياج الصباح هذه فايدة الإضاءة الخافتة، مما أثار استياء الجمهور واتهموا هيون بالتنمر على المتابعة وطلبوا منها الاعتذار إليها فوراً.

ليتصدر بعدها اسم هيون الغماس وزوجها عبد العزيز البجادي الهاشتاغ في السعودية بخاصة وأن هيون لم تعتذر أو تتراجع عن هذا التعليق الذي أساء للفتاة بعد أن أحرجتها وتنمرت عليها بهذا الشكل أمام الجمهور.

زوج هيون الغماس

وكانت هيون الغماس قد أثارت جدل كبير مع إعلان زواجها في شهر أكتوبر 2020 من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي معروف في السعودية وهو ما تسبب في جدل كبير لأن عبدالعزيز البجادي رجل متزوج ولديه أطفال لذلك تعرضت هيون للكثير من النقد بسبب هذا الزواج المفاجئ.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا لقطات أظهرت أن حفل الزفاف أقيم في أحد الأماكن المفتوحة بجوار حمام السباحة حيث كان المكان مزين بالكثير من الورود الحمراء و الشموع والبالونات الحمراء كجزء من استعدادات الحفل.

في حين توقع البعض أن هناك قصة حب جمعت بين هيون وعبدالعزيز منذ فترة وهذا السر وراء الزواج المفاجئ الذي صدم الجمهور، حيث تطورت علاقتهما عندما قدمت هيون مجموعة من الإعلانات لمطعم عبدالعزيز وعلق وقتها أنه معجب بها كثيراً وأن من حق إنسانة مثلها أن تعيش وتستمتع بالحياة.

لكن زواج هيون الغماس أثار حقد البعض الذين انتقدوا الحفل الفاخر الذي حصلت عليه وتعدد زيجاتها من رجال أثرياء وهو ما تسبب في تعرضها للكثير من النقد وهذا ما دفع البعض أنها قد تحصل على طلاق جديد رغم الاحتفال بزوجها.

هيون الغماس

هيون قررت الرد على كل الاتهامات التي وجهت إليها بسرقة زوج صديقتها وأوضحت أن هذا لم يحدث حتى أنها سألت عن هوية هذه الصديقة وأكدت أن السيدة التي تخرج وتسافر برفقتها باستمرار هي  شقيقة زوجها والتي سافرت معها إلى الكويت وإلى مكة لذلك اعتقد الناس أنها صديقاتها وأنها سرقت زوجها في حين أنها شقيقة عبدالعزيز المتزوجة.

الجدير بالذكر أن هيون الغماس اسمها الحقيقي هيا الغماس، وكانت من فترة قصيرة تسببت في مشكلة كبيرة لابنها بعد أن نشرت صورة عروسه بالخطأ في يوم حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع حتى أنها طلبت من الجمهور التوقف قد تداول صورة العروس كي لا تزيد المشاكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار