إيمي سمير غانم تعلق لأول مرة على خلافها مع حسن الرداد لغيرتها من فنانة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018
إيمي سمير غانم تعلق لأول مرة على خلافها مع حسن الرداد لغيرتها من فنانة

ردت إيمي سمير غانم لأول مرة بشكل صريح على الأخبار التي انتشرت مؤخراُ حول خلافها مع زوجها حسن الرداد بسبب غيرتها من زميلتها هنا الزاهد التي شاركته بطولة فيلمه الأخير "عقدة الخواجة" والذي سيتم إطلاقه في دور العرض المصرية يوم 10 يناير الجاري. 

شاهدي أيضاً: تصرف إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها يشكك في حملها: إليكم ما فعلته

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ونفت إيمي سمير غانم في تصريحاتها الرسمية كل ما تردد حول غيرتها من هنا الزاهد وتشاجرها مع زوجها بسببها، مؤكدة أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وبخاصة وأن هنا صديقة مقربة منها وعلاقتهما جيدة للغاية، وتعتبرها إيمي شقيقتها الصغرى، وذلك بحسب تصريحاتها لصحيفة "الدستور" المصرية. 

وقالت إيمي سمير غانم في معرض تصريحاتها أيضاً أنها تفرق جيداً بين حياتها الزوجية وبين طبيعة عمل زوجها كفنان مثلما تفعل والدتها دلال عبدالعزيز مع والدها الفنان القدير سمير غانم، مؤكدة أنها تعلمت ذلك من والدتها.

هنا الزاهد وحسن الرداد

المعروف أن هنا الزاهد تربطها علاقة صداقة قوية بإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، خاصة بعد أن شاركت الأخيرة بطولة مسلسلها الأخير "في اللالا لاند" والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. 

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم ستقابل جمهورها من خلال شاشة التليفزيون في شهر رمضان المقبل بالمسلسل الكوميدي "وزة وبطة" الذي تقتسم بطولته مع زوجها حسن الرداد.