اتهامات ضد أروى عمر بخداع متابعيها عن حفل زفافها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
اتهامات ضد أروى عمر بخداع متابعيها عن حفل زفافها

أثارت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، حالة جدل كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت موجة الجدل الواسعة من ترويج أروى عمر لحفل ظنّ الجمهور أنه حفل زفافها على خطيبها "إبراهيم" الذي أعلنت خطوبتها له قبل قرابة الشهرين وظهر معها في مقطع فيديو مؤخراً.

أروى عمر تصدرت التريند في السعودية

وتصدرت أروى عمر التريند في المملكة العربية السعودية ودشن المتابعون هاشتاج باسمها بسبب مظاهر الاحتفال التي أقامته ظناً منهم أنها تحضر لحفل زفافها قبل أن يتبين أنها لم تتزوج وما تم من مظاهر احتفالية ما هو إلا مبادرة لدعم مريضات سرطان الثدي.

ونشرت أروى عمر العديد من اللقطات لمظاهر الاحتفال في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة وحتى ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت حيث ظهرت مع زياد صالح مصمم فستانها الذي ظهرت به.

كما أن أروى عمر نشرت لقطات لقاعة في أحد الفنادق ومظاهر الاحتفال كاملة إضافة إلى "البوفيه" ومشاركة صديقاتها.

وبعد ذلك، ظهر رجل يرتدي الزي السعودي وأمسك بعلبة قطيفة حمراء ليتوقع البعض أن بها خاتم الزواج.

وقالت أروى بعدها بلحظات عن العلبة القطيفة الحمراء: "إيش هذي، إبراهيم من جد والله"، ليرد قائلًا: "لا تستعجلين كل شيء بوقته حلو"، وهو الأمر الذي دفع المتابعين لتوقع أن خطيبها الذي يُدعى "إبراهيم" يهديها شيئًا ثمينًا وسط تأكيدات من المتابعين أن هذا الحفل هو الخاص بزفافها.

صدمة لمتابعي أروى عمر 

وتفاجأ متابعو أروى عمر في البداية بأن ما بداخل العلبة هو مفتاح سيارة جديدة، وهو ما جعلهم يعتقدون أن خطيبها أهدى لها تلك السيارة ليتضح بعدها أنه لا وجود لحفل زفاف من الأساس بعد ذلك.

كما أعلنت أروى عمر أن تلك السيارة أهدتها لإحدى صديقاتها كما قالت، وأن هذه الاحتفالية أقيمت من البداية بهدف دعم مريضات سرطان الثدي.

فيما ظهرت أروى عمر برفقة صديقتها التي قالت: "اليوم مو زواجها ترى قولي للناس إنه مو زواجك"، لترد أروى عمر: "اليوم مبادرة من أروع المبادرات اللي مرت عليّ في حياتي وهذه مبادرة خيرية مني لدعم مريضات الثدي هذا أهم شيء مو زواجي، ربي أعطاني الفرصة لسوي مبادرة خيرية كهذي".

وأثارت أروى عمر العديد من الانتقادات ضدها خاصة وأن المهتمين بمتابعتها اتهموها بالخداع بعدما روجت لزواجها ثم فاجأت الجميع بأن الأمر شيء آخر.

وغرد المتابعون بآلاف التغريدات عبروا خلالها عن استيائهم من الطريقة التي استخدمتها أروى عمر في جذب المتابعين

تغريدات بالآلاف لانتقاد أروى عمر 

تغريدات بالآلاف عبر الهاشتاغ معبرين عن استيائهم من جذب متابعين لها قبل نحو 10 أيام عندما أكدت بأن يوم الجمعة سيشهد مفاجأة وهو ما اعتبره المتابعون أنه حفل زفافها.

يأتي ذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ظهرت فيه أروى عمر، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" توثق فيه لحظة إعلان خطوبتها دون الكشف عن هوية العريس.

وتضمن المقطع لحظة ارتداء أروى عمر دبلة الخطوبة من جانب عريسها، وتركت تعليقًا قالت فيه: "خطوبة أروى عمر" ورافقها في مقطع الفيديو صوت موسيقى لإحدى الأغاني.

وكانت خطوبة أروى عمر مفاجئة للعديد من المتابعين بالإضافة لكونها لم تسلم من الانتقادات والسخرية إذ تسبب مقطع فيديو ارتدائها دبلة الخطوبة وظهور جزء من جسد عريسها وهو يضع خاتم الخطوبة ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف جزء من ملابسه ولون بشرته.