استلهمي إطلالتك بالأخضر في اليوم الوطني السعودي من جميلات المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 26 سبتمبر 2020
استلهمي إطلالتك العصرية في اليوم الوطني السعودي من جميلات المملكة

مع اقتراب الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، عليك أن تستعدي لاختيار إطلالتك باللون الأخضر، ولهذا قررنا أن ننتقي لك مجموعة من الاختيارات الأجمل لجميلات المملكة اللاتي تألقن بأزياء عصرية ومنعشة، وذلك من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، فلا تفوتي مشاهدته!

أجمل الإطلالات باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي

ويمكنك الانتقاء من بين سلسة لا نهائية من الأفكار لكي تتألقي باللون الأخضر في الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يمكنك اختيار الدراعات والعبايات الواسعة أو الفساتين الأنيقة أو جاكيت عصري أو حتى باستخدام الاكسسوارات مثل الحقائب والحجاب واكسسوارات الشعر والمجوهرات.

الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90

ومن المتوقع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر الجاري بعدة فعاليات في جميع مناطق المملكة وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقم تم إعلان شعار الاحتفال بهذه المناسبة (همة حتى القمة)، والذي تم استلهامه من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق".

تجدر الإشارة إلى أنّ استلهام شعار اليوم الوطني (همة حتى القمة) جاء من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق".

اليوم الوطني السعودي 

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يوم تطبيق المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز المرسوم الملكي رقم 2716، لتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال السنوات الأخيرة، أخذ الاحتفال باليوم الوطني السعودي أشكالاً متعددة، ففي عام 2005، أقر الملك عبد الله الاحتفال بهذه المناسبة بشكل سنوي كيوم إجازة رسمية للدولة، بينما شهد الاحتفال باليوم الوطني الـ79 عام 2009 افتتاح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وذلك بحضور عدد من رؤساء دول العالم.

وفي عام 2014 دشنت أمانة محافظة جدة أطول سارية علم في العالم، التي توسطت ميدان خادم الحرمين الشريفين وسط جدة، بارتفاع يتجاوز 171 متراً، وبمقاس علم يبلغ 49.5 متر طولاً، و33 متر عرضاً، بمساحة إجمالية تبلغ 1635 متراً مربعاً، وبوزن 570 كلغم، وعلى مساحة تتجاوز 26 ألف متر مربع، كما تزامن الاحتفال بالعيد الوطني الـ85 عام 2015 بنفس يوم 9 ذي الحجة (يوم عرفة) لأول مرة في التاريخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار