الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل يواجهان خطراً يهدد حياتهما ليلة زفافهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مايو 2018
الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل

كثفت الشرطة البريطانية استعداداتها من أجل تأمين حفل زفاف الأمير هاري Prince Harry وعروسه ميغان ماركل Meghan Markle، وذلك خوفاً من احتمالية تعرضهما لهجوم مسلح. 

شاهدي أيضاً: أمر واحد يقلق ميغان ماركل بعد تسريب صورة فستان زفافها ?

فقد كشفت صحيفة "دايلي ميل" أن الشرطة البريطانية تخشى من تعرض العروسين للأذى على يد مسلحين خاصة وأنهما بصدد التحرك في شوارع لندن يوم زفافهما على متن سيارة مكشوفة لمسافة تتخطى الميلين، وهو ما يجعل خطر تعرضهما لإطلاق نار على يد شخص إرهابي أمر محتمل. 

الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل

ومن المحتمل أن يتم غلق بعض الشوارع التي ستتحرك فيها السيارة التي تزف الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل على غرار الهجمات التي تعرض لها مدنيون بوسنيون في ساراييفو في حقبة التسعينات.

ومن المقرر أن يتم تأمين حفل زفاف العروسين يوم 19 مايو الجاري بعدد من الجنود يفوق عدد من قاموا بتأمين حفل زفاف والده الأمير تشارلز من زوجته كاميلا عام 2005 بنحو ثلاثة أضعاف، رغم أن كلا الحفلين مقرهما هو قلعة ويندسور.

وسيتم الاستعانة بثلاثة آلاف ضابط إضافة إلى أكثر من 40 جندياً من قوات الأمن الخاصة وضباط شرطة من قيادة مكافحة الإرهاب وفرقة الحماية الملكية.

الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل

وكانت ميغان ماركل قد أوضحت أن أكثر مخاوفها بالنسبة للزفاف هو حالة الطقس خوفاً من هطول أمطار غزيرة تفسد أجواء الحفل وديكوراته وفستانها الأنيق الذي تبلغ تكلفته 100 ألف جنيه استرليني.