وصلة رقص كوميدية لفيفي عبده في الحجر المنزلي كشفت ترهلات جسمها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
وصلة رقص كوميدية لفيفي عبده في الحجر المنزلي كشفت ترهلات جسمها!

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو من داخل الحجر المنزلي أضاف بسمة على وجوه متابعيها، وذلك بعد أن عدلت جسمها ببرنامج ليبدو ممتلئاً ثم قدمت وصلة رقص.


فيفي عبده في الحجر المنزلي

حرصت فيفي عبده على إضفاء بسمة على وجوه متابعيها، من خلال نشرها فيديو معدل فيه شكل جسمها بفلتر حتى يبدو ممتلئاً بشكل صادم، وأخذت ترقص باندماج على إحدى الأغنيات الشعبية.

وعلقت فيفي عبده بخفة دمها على المقطع الطريف قائلة: "قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا، اسكزومي أدي اللي اخدتو من المكرونة و اللازانيا ربنا يستر".


تفاعل متابعو فيفي عبده مع فيديو رقصها الطريف، متغزلين بخفة دمها وأخذ البعض يمزح معها بأن الحجر المنزلي جعل لديها كرش كبير.

فيفي عبده وكورونا

من جهة أخرى، حرصت فيفي عبده على المشاركة في تحدي الخير، وأعلنت تحملها نفقات 100 أسرة مصرية في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها بعض الأسر بسبب فيروس كورونا.

كما أدخلت فيفي عبده الجمهور في موجة ضحك بعد تعليقها الطريف بسبب فيروس كورونا، عندما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو لها يجمعها بها من داخل الطائرة.

وظهرت فيفي عبده وهي ترتدي الكمامة وقالت في الفيديو: "قبل ما حط اليشمك ده يالله كورونا خمسة ماكرونا".

وبمجرد أن سمعت غادة عبد الرازق تعليق فيفي عبده الغريب، انفجرت من الضحك من جراء ما قالته وطريقتها الطريفة لمحاربة فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار