الدكتورة يومي تثير غضب السعوديين بسبب أسعار مجوهراتها الخيالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
الدكتورة يومي تثير غضب السعوديين بسبب أسعار مجوهراتها الخيالية

أثارت الفاشينيستا والموديل اللبنانية يمنى خوري، المعروفة باسم الدكتورة يومي، غضب المتابعين في السعودية بعد استعراضها لمجوهراتها وإعلانها عن اسعارها الخيالية.

الدكتورة يومي تثير غضب السعوديين

وظهرت الموديل اللبنانية يمنى خوري في فيديو مرتدية فستانًا باللون الأخضر، بدون أكتاف مع مجوهرات من الألماس، وهي تتراقص على أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله.

واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية مجوهراتها، قائلة: "قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".

الفيديو استفز الجمهور السعودي بسبب تواجدها في السعودية حالياً وكشفت بعض التعليقات أن المجوهرات التي وضعتها تلقتها هدية، وأنها بهذه التصرفات تستفز الشعب السعودي، بالإضافة إلى أن تصرفها "غير إنساني" خاصة أن بلدها لبنان يعاني -حاليًا- بعد انتشار فيروس كورونا والإغلاقات التي تسببت بانهيار الاقتصاد، مما أثر على عدد من العائلات.

وجاءت أحد التعليقات: "مو هذي اللي بغت تجيها جلطه من قال البخور 400الف ريال؟"، وعلق متابع آخر "خيرنا ل غيرنا".

يومي تعبر عن سعادتها بطريقة استقبالها في السعودية

وكانت يومي قد ظهرت قبل يومين بمقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي تلقاها في السعودية وقالت انها تفكر في الاستقرار في الرياض.

نشرت مشهورة سناب شات، الدكتورة يومي، مقطع فيديو على حسابها في سناب شات أظهرت فيه رغبتها بالبقاء بالسعودية وتحديداً بالرياض. وقالت في الفيديو : "بفكر ظلني بالسعودية والله حبيت الجو .. ما بتستقبلوني يا أهل الرياض؟"

ولفتت “يومي” في الفيديو إلى اهتمام أهل الرياض بها قائلةً : "أنا ما شفت حداً بيهتم بحدا مثل ما اهتموا فيني"، مضيفة : "وأنا منيحة كمان أنا بضحكهم وبعملهم أجواء".

من هي الدكتورة يومي؟

الدكتورة يومي هي فتاة لبنانية تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي، اسمها الحقيقي يمنى خوري، وتتخذ لنفسها لقب الدكتورة يومي.. تحظى يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصل عدد متابعيها على منصة انستقرام أكثر من 600 ألف متابع من مختلف الدول العربية.

وتهتم بتقديم مقاطع الفيديو التي توجه للفتيات تقدم لهن من خلالها بعض النصائح حول التجميل والموضة. وتعد الدكتورة يومي من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات الإنترنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار