العثور على جثة نايا ريفيرا طافية على الماء والشرطة تعلن سبب وفاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
العثور على جثة نايا ريفيرا والشرطة تعلن سبب وفاتها

تمت منذ ساعات قليلة عملية العثور على جثة نايا ريفيرا Naya Rivera طافية على سطح الماء في بحيرة بيرو، حيث أعلنت الشرطة في تصريحات رسمية سبب وفاتها.

العثور على جثة نايا ريفيرا طافية على الماء

وقال بيل أيوب، رئيس شرطة مقاطعة فينتورا، خلال مؤتمر صحفي، إنه تم اكتشاف الجثة صباح يوم الاثنين، في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، موضحاً أنها كانت طافية على سطح الماء في المنطقة الشمالية الشرقية للبحيرة، والتي يبلغ عمق المياه فيها ما بين 35 و 60 قدمًا.

سبب وفاة نايا ريفيرا

وأكد بيل أيوب في تصريحاته للصحفيين أن وفاة النجمة الراحلة جاءت نتيجة الغرق وليست هناك شبهة انتحار في الأمر، خاصة وأن ابنها الصغير أعلن في أقواله أنها نزلت للماء للسباحة ولم تعد أبداً حيث اختفت تحت سطح الماء ثم فقدت حياتها، خاصة وأنها لم تكن ترتدي سترة النجاة بينما كان ابنها يرتدي واحدة عندما تم العثور عليه نائماً داخل القارب حيث كان في انتظارها. 

وما زالت جثة الراحلة في انتظار فحص الأسنان في مكتب الطب الشرعي ليتم التقرير رسمياً بأن هذا الجثمان يخص الفنانة الراحلة البالغة من العمر 33 عاماً. 

وقد قامت عائلة الراحلة بوداعها على شاطئ بحيرة بيرو بشكل جماعي عند مكان غرقها. 

فقدت حياتها

بكاء ريان دورسي زوج نايا ريفيرا السابق أمام موقع اختفائها

ولم يتمالك ريان دورسي أعصابه واستسلم للبكاء حزناً على رحيل طليقته ووالدة ابنه الوحيد جوزيه، حيث ارتمى على أطراف بحيرة بيرو موضع اختفائها وربما غرقها وموتها، وانهارت دموعه بشكل محزن.

وبرغم انفصاله عن زوجته السابقة نايا ريفيرا قبل نحو عامين، إلا أن ريان دورسي بدا متأثراً بشدة بطريقة اختفائها المفجعة وترجيح فرق البحث وفاتها متأثرة بغرقها في عرض بحيرة بيرو.

وتواجد ريان دورسي في موقع البحث عن جثة طليقته التي ما زالت فرق الإنقاذ تأمل في العثور عليها بعد مرور حوالي أسبوع على اختفائها في عرض البحيرة.

غرق نايا ريفيرا

وكانت عمليات البحث عن الفنانة الأمريكية البالغة من العمر 33 عاماً قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي بعد أن عثرت فرق الإنقاذ البحرية على قاربها فارغاً إلا من طفلها الوحيد وبطاقة هوية تخصها، غير أن البحث المستمر لم يأت بنتائج متفائلة إلى أن تم العثور على جثمانها طافياً ليتم التأكد أنها قد فقدت حياتها بالفعل غرقاً. 


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار