الفاشينيستا رشا البيك: حجابي لم يمنعني من الأناقة والنجاح
بواسطة: أرام الغجري | تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

الفاشينيستا رشا البيك: حجابي لم يمنعني من الأناقة والنجاح

استطاعت الفاشينيستا رشا البيك أن تكون واحدة من أبرز مدونات الموضة المحجبات في دبي، وذلك عبر مشاركتها مع متابعيها نصائح متنوعة تتعلق بأناقة الفتاة العربية. 


أرادت رشا من خلال حسابها  rasha_albeick@  على موقع الإنستغرام أن تثبت لنفسها وللجميع أن الحجاب ليس عائقاً أمام الفتاة لتكون ناجحة في حياتها المهنية ومواكبة للموضة على حد سواء. وهذا ما تقدمه رشا كمثال حي لمتابعيها حيث تشارك معهم تفاصيل يومها بكل شفافية ووضوح.

استضفنا الفاشينيستا السورية رشا البيك في مكاتبنا في مدينة دبي، للتعرف أكثر على تفاصيل حياتية جعلت من هذه الشابة صانعة محتوى مفيد ومشوق تقدمه لحوالي 250 ألف متابع لحسابها Rasha_albeick على موقع الإنستغرام.


كان لقائنا مع رشا بعد بث مباشر أجريناه معها عبر تطبيق Line Live ، تحدثنا معها حول مواضيع عدّة تناولت محاور متنوعة تضمنت صيحات الموضة، المكياج، قضايا تهم شريحة الشباب من مجتمعنا العربي والكثير من المواضيع الأخرى التي تفاعل معها متابعي قناة ليالينا على التطبيق. كما أجابت رشا عن الأسئلة التي طرحها المتابعين بشكل مباشرة بكل عفوية وشفافية.
يمكنكم متابعة البث كامل عبر هذا الرابط هنا
يمكنكم متابعة الفيديو المرفق للتعرف على جوانب إنسانية من شخصية رشا بالإضافة إلى الإطلالة التي اختارتها خصيصاً لمتابعي ليالينا..

المزيد: